تدشين تنفيذ مرحلة الصرف الخامسة لمشروع الحوالات النقدية بالضالع


16 - يونيو - 2019 , الأحد 05:57 مسائا
الضالع نيوز/الضالع
دشن اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع والاستاذ عبدالله شايف مدير عام صندوق الرعاية الاجتماعية اليوم مرحلة الصرف الخامسة لمشروع الحوالات النقدية بالضالع ، وفي التدشين أكد المحافظ أن عملية الصرف ستتم ابتداء من يومنا هذا بصرف المرحلة الخامسة من مشروع الحوالات النقدية الطارئة للمستفيدين من صندوق الرعاية الاجتماعية في الضالع عبر مصرف مروان الشعيبي الشارع العام بمحافظة الضالع ، واشاد المحافظ بالعملية والإجراءات والترتيبات المتخذة والدعم من قبل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل وكذالك الترتيبات اللازمة والجهود التي يبذلها صندوق الرعاية الاجتماعية بالمحافظة .

وأشار المحافظ في تصريح خاص لوكالة الانباء(سبأ) اثنا قيام الفريق الإعلامي بمكتب الإعلام بالمحافظة الذي يقوم بالتغطية المباشرة لعملية التدشين بأن الصرف يستهدف المستفيدين في كافة مديريات المحافظة اسوه بباقي المحافظات ، وعلى نفس السياق طالبا المحافظ الوزارة والجهات المانحة بالنظر الى زيادة حصة المحافظة في مسح الفئة التي حرمت وهي بحاجة ماسة لمثل هذه المساعدات خاصه وأن محافظة الضالع هي من أكثر المحافظات فقرا وعناء والمتضررين بسبب استمرار الحرب عليها .

وأوضح الاستاذ عبدالله شايف مدير الشؤون الاجتماعية أن العمل مستمر وفي وتيرة عالية وأن عملية الترتيبات والتسهيلات لهذه الدفعة اكثر من سابقاتها بعد تفادي وتجاوز كافة الاشكاليات التي رافقت عملية الصرف السابقة ، أشار إلى أن المرحلة القادمة ستشهد مرحلة جديدة من خلال موافقة البنك الدولي على استمرار دعم مشروع الحوالات النقدية الطارئة لأربع دورات قادمة خلال العام ???? م.


حضر التدشين المحامي كمال عبيد حسين وكيل المحافظة لشؤون المديريات والمهندس عبدالسلام الجعبي مدير عام صندوق النظافة والتحسين وعددا من المسؤولين في قيادة السلطة المحلية بالمحافظة .