قائد الشرطة العسكرية بمحافظة الضالع العميد/ فضل العقلة يزور نقاط الشرطة العسكرية المنتشره في مدينة قعطبة ومؤخرة الجبهات في المديرية ويهنئ الابطال بعيد الاضحى المبارك


01 - أغسطس - 2020 , السبت 03:56 مسائا
قائد الشرطة العسكرية بمحافظة الضالع العميد / فضل العقلة يزور نقاط الشرطة العسكرية المنتشره في مدينة قعطبة ومؤخرة الجبهات في المديرية ويهنئ الابطال بعيد الاضحى المبارك

الضالع _ خاص

قام العميد /فضل العقلة قائد قوات الشرطه العسكرية بالضالع بزيارة نقاط وقطاعات قوات الشرطة العسكرية المتواجده و المنتشره لتأمين مدينة قعطبة والنقاط الاخرى المتواجده بمداخل المدينة ومحيطها ونقيل الشيم ونقاط تأمين مؤخرة الجبهات لتفقدها وتهنئة ابطال الشرطة العسكرية وابطال الجيش والمقاومة بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك.


وخلال الزيارة هنئ القائد العقلة ابطال الشرطة العسكرية بحلول عيد الاضحى المبارك وتبادل معهم التهاني ونقل لهم تهاني القيادة العسكرية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير / عبدربه منصور هادي القائد العام للقوات المسلحة وقيادة محور الضالع.

واشاد العميد فضل العقلة باليقظة العالية التي يتحلى بها منتسبي الشرطة العسكرية والدور الكبير الذي يقومون به من اجل تامين المديرية و حياة المواطنين وممتلكاتهم وتامين خط سير الماره ومركباتهم وحثهم على مزيدا من بذل الجهود والتحلي باليقضة العالية.

واكد القائد العقلة ان كل هذه الجهود تاتي في إطار واجبات وعمل قوات الشرطة العسكرية في تامين المناطق المحرره وفرض الامن والاستقرار فيها مؤكدا بان ميليشيات الحوثي تعمل وتسعي لزعزعة امن واستقرار المناطق المحرره وإحداث اختراقات داخلها واقلاق امن وسكينة المواطنين وهو ما لن يحدث.

وحذر القائد العقلة كل من تسول له نفسه المساس بامن واستقرار المناطق المحرره وانهم سيضربون بيد من حديد كل من يتعاون اويتواطئ مع المليشيات او تسول له نفسه القيام باي اعمال تخل بالامن والاستقرار في هذه المناطق.

واشاد قائد الشرطة العسكرية بالضالع بتعاون المواطنين ووقوفهم الى جانب قوات الشرطة العسكرية والمقاومة الجنوبية والجيش الوطني.