أمن إب يستعيد طفلة مختطفه منذ يومين

24 - ديسمبر - 2013 , الثلاثاء 07:04 مسائا
2744 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ أمن إب يستعيد طفلة مختطفه منذ يومين

الضالع نيوز/محمود الحمزي

قال مصدر أمني بمحافظة إب بأن الطفلة المختطفه منذ يومين تم العثور عليها في مدينة جبلة وأكد بأن صحتها جيده بعد الكشف الطبي لها في المستشفى ، الطفلة تدعى أفنان نبيل احمد المفتي 11 عام أختطفت يوم أمس الأول من جوار منزل أسرتها بشارع العدين وسط المدينة ، وقد أثار قضية اختطاف الطفلة ردود فعل غاضبه وأعمال شغب وفوضى وسط شارع العدين بجوار فندق فيروز مما اضطر الأجهزة الأمنية للتدخل والتعامل بحزم مع قاطعي الطريق الذين أحرقوا الإطارات وسط الشارع وقوبل بإستياء كبير من أبناء المدينة ، وقال المصدر الأمني بأن ادارة الأمن تعاملت مع اختطاف الطفلة بجدية وقامت بمتابعه حثيثة وتم التعرف على مكان تواجد الطفلة أفنان بعد أن وصلتهم معلومات عن مكان احتجازها في مدينة جبلة وسارعت الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع الجهات المعنية لتحرير الطفلة وقال المصدر بأن الطفلة تتواجد حاليا في إدارة الأمن لاستكمال الإجراءات الأمنية والتأكد من عدم تعرضها لأي انتهاكات وإجراء التحقيقات مع الأشخاص الذي ذكرتهم الطفلة افنان وملاحقتهم وسيتم تسليم الطفلة إلى أسرتها في وقت قريب.

وتوقع المصدر الأمني أنه سيتم الكشف عن ملابسات القضية منذ الوهلة الأولى لاختطافها للرأي العام واكتفى المصدر الأمني بالقول الخاطفون هم خاطفون محليونولم يفصح عن بقية المعلومات

وتعد قضية اختطاف الطفلة أفنان الثانية في محافظة إب وسبق وأن اختطف طفلة قبل أكثر من عام ونصف وتمكن أجهزة الأمن اليمنية من استعادتها من الحدود اليمنية السعودية والقبض على المختطفين آنذاك.

وقد قوبل خبر الكشف عن الطفلة بإرتياح كبير في أوساط المواطنين الذين أثارهم خبر الإختطاف وأشادوا بدور أجهزة الأمن في هذة العملية.

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء