قال ان جثث الحوثيين ملقاه على العراء .. أحد كبار مشايخ حاشد يكشف تفاصيل جديدة عن المعارك في عمران ويدعو الحوثيين للخروج بماء الوجه

28 - مايو - 2014 , الأربعاء 05:38 مسائا
5619 مشاهدة | 1 تعليق
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ قال ان جثث الحوثيين ملقاه على العراء .. أحد كبار مشايخ حاشد يكشف تفاصيل جديدة عن المعارك في عمران ويدعو الحوثيين للخروج بماء الوجه

الشيخ علي جليدان
الضالع نيوز | السياسة
وصف الزعيم القبلي البارز في منطقة حاشد الشيخ علي جليدان ما يحدث من معارك في عمران بين الحوثيين وقوات اللواء 310 مدرع وبين الحوثيين ومسلحي القبائل الموالين للجيش " بـ "الانتحار".

وقال جليدان في تصريح لـ" السياسة " الكويتية " إن خوض الحوثيين للمعارك في عمران يشكل انتحاراً لهم وستؤدي بالبلاد إلى الهاوية"

موضحاً " أن الحوثيين رغم ما لديهم من أسلحة ثقيلة ومتوسطة وعربات مدرعة ومدافع وآلاف المقاتلين, قتل منهم خلال الأسبوعين الماضيين نحو 200 شخص وعدد كبير من الجرحى, وتلقوا ضربات قوية من قوات الجيش في أكثر من منطقة في عمران وبالنسبة للقبائل فإن قتلاهم حتى الوقت الراهن لا يتجاوزون 15 شخصاً ".

وأكد الشيخ جليدان أن "جثث القتلى ملقاة في العراء منذ أيام في منطقة الجميمة ولم يتم انتشالها بسبب شدة القتال في هذه المنطقة ومناطق أخرى ".

معتبرا أنه وفي حال استمرت المواجهات في عمران وظل الجميع متفرجاً على ما يحدث, ستكون النهاية لكل الأطراف المتقاتلة, كما أن الحوثيين لن يتمكنوا من تحقيق أي نصر أوالسيطرة على عمران, حيث يبحثون عن صلح للخروج من عمران لحفظ ماء الوجه ".

الضالع نيوز/متابعات أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية اليوم الخميس 18 ابريل 2024 عدن الريال السعودي شراء 442 بيع 443 الدولار الاميركي شراء 1675 بيع 1683 صنعاء الريال السعودي شراء 139.9 بيع 140.3 الدولار الاميركي شراء 531 بيع 534تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء