جامعة الاندلس تحتفل بتخرج الدفعة الثامنه من طلابها

08 - يونيو - 2014 , الأحد 05:30 مسائا
5618 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةطلابنا ⇐ جامعة الاندلس تحتفل بتخرج الدفعة الثامنه من طلابها

جامعة الاندلس تحتفل بتخرج الدفعة الثامنه من طلابها
الضالع نيوز | سامي الصوفي


وسط حضور جماهيري واسع اليوم بصنعاء إقامة حفل تخرج الدفعةالثامنة من طلبة جامعة ألأندلس للعلوم والتقنية. عماد ناصر احمد برعاية المهندس هشام شرف وزير التعليم العالي والبحث العلمي اقيم اليوم في العاصمة صنعاء حفل تخرج الدفعة الثامنة . من طلبة جامعة الأندلس للعلوم والتقنية " دفعة عطاء وارتقاء " .لعدد 166طالب وطالبةمن أقسامها وكلياتها العلمية. وفي الاحتفال استعرض رئيس الجامعة الدكتور احمد بن برقعان المراحل التي خاضها الطلاب الدارسين, مشيدة بجهود الجامعة وقيادتها وبأبنائها الخريجين في مختلف التخصصات .. وهنأالخريجين, بتخرجهم .

متمنيا لهم النجاح والتوفيق في دائرة العمل وأشار رئيس الجامعة أن جامعة الأندلس تركز على تطوير العملية الأكاديمية ولإدارية والتقنية وهاهي اليوم تواصل الخطى لتحقيق رسالتها وأهدافها مستعرضا إنجازات الجامعة وابرز النجاحات التي حققتها خلال الفترة الوجيزة من تأسيسها ودورها في المجتمع .



كما القيت كلمة الخريجين من قبل رئيس اللجنة التحضيره

.

في الدفعة الثامنة اعرب فيها عن الشكر والعرفان لهيئة التدريس لجامعة الاند لس على ما بذلوه من جهود في العملية التعليمية خلال سنوات دراستهم الجامعية ولما زودوهم به من معارف علمية وتطبيقات عملية تؤهلهم للخروج لحقل العمل والانتاج. وكان الحفل الذي تخلله العديد من الفقرات الفنية المعبرة عن المناسبة قد بدأ بأي من القرآن الكريم ثم دخول الطلاب المكرمين الى قاعة الاحتفال على اصوات الموسيقى الفرائحية وتصفيقات الحضور .



حضر الحفل عدد من اعضاء مجلسي النواب والشورى ورجال المال والاعمال و اساتذة ودكاترة الجامعة وزملاء وأسر الطلاب المكرمين وأنتهى الحفل بتسليم الشهادات التقديرية للخريجين والخريجات دفعة (عطاء وارتقاء) للعام 2013 – 2014م. ا

( مبارك التفوق لابناء أ/ علي الأسمر رئيس التحرير أ/ علي الأسمر يهنئ ابنائه في تفوقهم العلمي وحصولهم على المراكز الاولى في المرحلتين الثانوية والاساسية .. تلريون مبروك التفوق لابنائي وحصولهم على المراكز الاولى في المرحلتين الثانوية والأساسية .... اهنئ وابارك لابنائي الغاليين تفوقهم العلمي تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء