60شاشة عملاقة وحضور كثيف لمتابعة مباريات كأس العالم

14 - يونيو - 2014 , السبت 05:12 مسائا
2048 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ 60شاشة عملاقة وحضور كثيف لمتابعة مباريات كأس العالم

الضالع نيوز-متابعات

تشهد جميع الصالات والملاعب التابعة لوزارة الشباب والرياضة بمحافظات الجمهورية حضوراً لافتاً من قبل آلاف المشاهدين لمتابعة مباريات كأس العالم 2014م ، عبر الشاشات العملاقة والموزعة في كافة المدن بالبلاد وذلك ضمن مبادرة وزارة الشباب وشركة جولدن للإعلان والتسويق التي وفرت الشاشات .

وقال صفوان الناشري – رئيس مجلس ادارة جولدن أن المبادرة التي تأتي برعاية شركة سبأ فون للهاتف النقال تهدف الى دعم الشباب اليمني وكل عشاق كرة القدم في جميع محافظات الجمهورية، وكذلك سعياً من المنظمين للمبادرة للترفية والتخفيف على أكبر قدر من شريحة المجتمع اليمني.

وكان وزير الشباب والرياضة ومعه صفوان الناشري رئيس مجلس ادارة شركة جولدن للإعلان والتسويق دشنا بالنادي الظرافي بصنعاء تشغيل تشغيل 60 شاشة عملاقة في جميع انحاء اليمن من أجل منح اليمنيين فرصة لمشاهدة هذا الحدث الكروي العالمي.

الضالع نيوز/مارب دشن وكيل وزارة الشباب والرياضة المساعد لقطاع الشباب الدكتور منير لمع صباح اليوم الأحد ٢٩/١٢/٢٠١٩ مشروع التأهيل العلمي للشباب في اللغة الإنجليزية بجامعة إقليم سبأ الذي ينفذ برعاية معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري ومحافظ محافظة مارب اللواء سلطان العرادة ويستهدف ١٥٠٠ تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء