تاليا تطلب الزواج من الحارس المكسيكي «أوتشوا»

20 - يونيو - 2014 , الجمعة 07:53 مسائا
4062 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ تاليا تطلب الزواج من الحارس المكسيكي «أوتشوا»

تاليا تطلب الزواج من الحارس المكسيكي «أوتشوا»
الضالع نيوز \ متابعات

فارق العمر والأطفال لم يمنعا تاليا من كتابة هذا العرض...
عرضت بطلة المسلسل المكسيكي الشهير «روزاليندا» الزواج على حارس منتخب بلادها «جوييرمو أوتشوا» بعد انقاذه عدد من الفرص الخطرة للاعبي البرازيل «نيمار، فريد وتياجو سيلفا» أثناء المباراة الثانية للفريقين في كأس العالم 2014 مساء يوم أمس الثلاثاء.

تاليا /42 عامًا/ لم تتردد في كتابة هذه الكلمات المثيرة عقب انتهاء المباراة عبر حسابه الشخصي على موقع «إنستجرام» للتواصل الاجتماعي أسفل الصورة التي نشرتها وتحمل فيها علم المكسيك.

المطربة والممثلة والكاتبة المولودة في العاصمة المكسيكية في أغسطس 1971، ارتبطت لفترة قصيرة بالممثل «فرناندو كولونجا» منتصف التسعينيات، وفي نهاية المطاف تزوجت بأحد العاملين في مجال الموسيقى «تومي موتولا» في مدينة نيويورك عام 2000.

وانجبت «تاليا ميراندا» خلال ال14 عاماً الماضية طفلين هما «سابرينا وماثيو اليخاندرو»، لكن ذلك لم يمنعها من طلب الزواج من أوتشوا صاحب الـ28 عامًا حين كتبت عبارة «أريد أن أتزوجك».

المنتخب المكسيكي - الفائز بالميدالية الذهبية في أولمبياد لندن 2012 على حساب البرازيل - سيلاقي نظيره الكرواتي في الجولة الأخيرة من دور مجموعات المونديال اللاتيني، وسيكفل التعادل ترشح الفريق إلى المرحلة القادمة.

الضالع نيوز/مارب دشن وكيل وزارة الشباب والرياضة المساعد لقطاع الشباب الدكتور منير لمع صباح اليوم الأحد ٢٩/١٢/٢٠١٩ مشروع التأهيل العلمي للشباب في اللغة الإنجليزية بجامعة إقليم سبأ الذي ينفذ برعاية معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري ومحافظ محافظة مارب اللواء سلطان العرادة ويستهدف ١٥٠٠ تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات