بعد راكيتيتش، صفعة أخرى من برشلونة للريال؟

20 - يونيو - 2014 , الجمعة 07:55 مسائا
2032 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ بعد راكيتيتش، صفعة أخرى من برشلونة للريال؟

الضالع نيوز | متابعة خاصة

النادي الكاتالوني وإمكانية توجيه ضربة قوية للمنافسين في السوق..

بعد أن قضى لويس سواريز على المنتخب الإنجليزي بمفرده في الجولة الثانية من دور المجموعات وتنكر لفضل الدوري الإنجليزي، فإن لويس سواريز الذي كسر قلوب المشجعين الإنجليز قد يفعلها مُجددًا مع عشاق ليفربول.

حيث ذكرت صحيفة مترو الإنجليزية صباح اليوم إضافة للموندو ديبورتيفو الإسبانية إلى أن نادي برشلونة في مفاوضات متقدمة مع لويس سواريز ويستعد لدفع 51 مليون جنيه استرليني لشراء النجم البالغ من العمر 27 عامًا.

هذه هى المحاولة الثانية لشراء سواريز بعد عرض أرسنال في الصيف الماضي بـ40 مليون جنيه استرليني والذي تم رفضه، وإذا قرر سواريز الانتقال للبلاوجرانا فسوف تكون صدة كبرى لمشجعي الريدز بعد موسم هائل سجل فيه 31 هدفًا وقاد حملة الليفر لاستعادة لقب الدوري الإنجليزي الممتاز والذي فاز به مانشستر سيتي في النهاية.

تأتي هذه الأنباء بعد يومين فقط من تصريحات لويس سواريز الذي أشار فيها إلى أنه ينوي البقاء مع الليفر، فهل ينجح فريق برشلونة بقيادة لويس إنريكي في تغيير رأيه وتوجيه ضربة قاصمة للريال الذي كان أول المحاولين للتوقيع معه في الصيف الماضي؟.

الضالع نيوز/مارب دشن وكيل وزارة الشباب والرياضة المساعد لقطاع الشباب الدكتور منير لمع صباح اليوم الأحد ٢٩/١٢/٢٠١٩ مشروع التأهيل العلمي للشباب في اللغة الإنجليزية بجامعة إقليم سبأ الذي ينفذ برعاية معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري ومحافظ محافظة مارب اللواء سلطان العرادة ويستهدف ١٥٠٠ تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات