ماذا حدث في عمران اليوم!وماهي حقيقة الاحداث ..التفاصيل الكاملة!

العميد القشيبي في أحدث تصريح له:لن أخون شرفي العسكري وسندافع عن الوطن حتى آخر جندي 

08 - يوليو - 2014 , الثلاثاء 05:34 مسائا
8560 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ ماذا حدث في عمران اليوم!وماهي حقيقة الاحداث ..التفاصيل الكاملة!

الضالع نيوز-متابعات

جدد الطيران الحربي فجر اليوم قصفة لعدة مواقع للمليشيا الحوثية في عدة مناطق , في حين يقوم أفراد اللواء 310 بتمشيط عدة أحياء تتمركز فيها قناصة الحوثي .



وفي تصريح عسكري في اللواء 310 حول سقوط اللواء 310 بأيدي الحوثيين سخر المصدر العسكري من تلك الشائعات وقال أن هذه انتصارات وهمية يقودها الحوثيون على صفحات الفيسبوك .



مؤكدا سيطرة اللواء 310 على الوضع , وقال أن تجماعات سكانية تبعد عن المعسكر قرابة كلم أطلق منها عدة أعيرة نارية من قبل قناصة الحوثي وتم إخمادها من قبل اللواء .



وأضاف المصدر أن ماتروج له وكالة المخلوع " وكالة خبر " هو عبارة عن تنسيق اعتيادي بين أطراف محور الشر في اليمن " عفاش والحوثيين "


. في سياق متصل تعهد العميد حميد القشيبي قائد اللواء " 310 " المرابط بمدينة عمران في تصريح جديد له اليوم الثلاثاء بالدفاع عن الوطن وحماية الشعب ومكتسباته.

وقال موقع " عمران نت " نقلا عن مصادر مطلعة إن العميد القشيبي قال في تصريحه انه واهم من يظن أننا سنستسلم مؤكداً أننا سندافع ونقاتل حتى آخر جندي وسنموت على ساحات الشرف ولا نامت أعين الجبناء.

وأضاف: سأقاتل ومعي كل الشرفاء من أفراد اللواء 310 ولن أخون شرفي العسكري والقسم الذي عاهدت به الله ثم الوطن على حماية الشعب وسلامة أراضيه.

وقالت مصادر إن قوات اللواء 310 تخوض اشتباكات حول محيط اللواء 310 ضد ميليشيا وعصابات الحوثي منذ ظهر اليوم.

وقال سكان محليون لعمران نت ان مليشيات الحوثي قامت بنهب منازل مواطنين ومكاتب حكومية وادارة الامن العام والمواصلات في شارع القشلة.

ولا تزال مواقع الجيش في الجميمة والمرحة والمحشاش وسودة عدان تحت سيطرة قوات الجيش.

كما ذكر شهود عيان ان منارة جامع السعيد المجاور لمقر اللواء 310 تعرضت لقصف من قبل ميليشيا الحوثي عصر اليوم.

من جهة أخرى ذكر مصدر عسكري ان قوات الجيش تتقدم في قرية بني ميمون وبدأت تمشيط المناطق حول القرية من ميليشيا الحوثي .

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء