قيادي إصلاحي يدعو الشعب الى تمرد كامل على السلطة والخروج لاسقاطها احتجاجا على فرضها لجرعة قاتل

قال أن النظام القائم يضرب الضعيف ويحترم القوي .. 

01 - أغسطس - 2014 , الجمعة 10:35 مسائا
2158 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ قيادي إصلاحي يدعو الشعب الى تمرد كامل على السلطة والخروج لاسقاطها احتجاجا على فرضها لجرعة قاتل

الضالع نيوز | صنعاء

دعا النائب البرلماني/ عبدالله العديني الشعب اليمني إلى عصيان مدني شامل، وإعلان تمرد كامل على السلطة القائمة ورفض التصويت على الدستور، وذلك احتجاجاً على ما أقدمت عليه الحكومة من فرض جرعة قاتلة على الشعب اليمني..

وقال العديني في تصريح لـ"أخبار اليوم" إن الجرعة الظالمة التي فرضتها الحكومة على الشعب المهروس بالأزمات تعد إعلان حرب شعواء على الشعب اليمني وعملية اعتداء على المواطن واستهدافه بالقتل البطيء.

وأشار العديني إلى أن النظام القائم يسلك مسلك ضرب الضعيف واحترام القوي.. لافتاً إلى مصادر كبيرة كان بالإمكان الاستغناء عنها, ثم الاستغناء عن هذه الجرعة.. مضيفاً:" إذا كان البرلمان قد أقر إضافة 110 من أعضاء مؤتمر الحوار إلى مجلس الشورى فإن هؤلاء سيكلفون الدولة مليارات، إضافة لما تكلفه لجنة مراقبة الحوار، إضافة إلى عدم محاربة الفساد والعابثين في المال العام, سيما في الجمارك والضرائب".. واستغرب من إقدام النظام الذي وصفه بالظالم على فرض جرعة كبيرة لا يستطيع الشعب تحملها, فيما الفاسدون لم يتزحزحوا من مواقعهم، متهماً النظام باستهداف المواطن بالقتل البطيء.

ودعا النائب العديني الشعب اليمني إلى الخروج بتظاهرات تحت شعار (ارحلوا أيها الظلمة)، كما طالب الشعب بتنفيذ عصيان مدني يبدأ من تمرد الشعب اليمني على التصويت على الدستور الذي قال إنه سيكون عبارة عن عشرات الجرع على هذا الشعب وسيتيح للمفسدين العبث بالدماء والمال العام والدين والأخلاق.

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات