الكشف عن مخطط ( حوثي ـ عفاشي ) لاسقاط العاصمة ( تفاصيل )

01 - أغسطس - 2014 , الجمعة 10:59 مسائا
3182 مشاهدة | 1 تعليق
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الكشف عن مخطط ( حوثي ـ عفاشي ) لاسقاط العاصمة ( تفاصيل )

الضالع نيوز | متابعات
أكدت مصادر أن هناك مخطط يديره عفاش بالتنسيق المشترك مع ناطق جماعة الحوثي محمد عبدالسلام فليتة من أجل أخراج اكبر مظاهرة تم الاتفاق بينهم على تسميتها ( مليونية إسقاط النظام )


وقالت المصادر أن عفاش قد ابلغ اليوم ناطق الجماعة الحوثية أن الترتيبات جيدة وان التنسيق عالي جدا وأنهم يمضون في نفس الاتجاه في أخراج المليونية التي يستطيعون من خلالها السيطرة على العاصمة والحكم .
وأكد المصدر أنهم يسعون الى مخطط تخريبي لخلق الفوضى والخراب وتدمير مؤسسات الدولة في العاصمة .
وكما كشف المصدر عن المخطط الذي يدره عفاش في نفس الوقت لدعم وتمويل أخراج مظاهرات والقيام بعصيان وقطع الطرقات في المحافظات الجنوبية يوم الأحد القادم عن طريق المدعو قاسم جبران عسكر ويجري التحضيرات المكثفة لها .
وقال أن جماعة الحوثي تمارس أبتزاز واضح وذالك فقط من اجل إدخالها في الحكومة بأي طريقة حيث يأتي ما تقوم بة جماعة الحوثي في ضل عدم تسليمها السلاح لدولة ويعد ذالك انقلاب على مخرجات الحوار .

الضالع نيوز/متابعات أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية اليوم الخميس 18 ابريل 2024 عدن الريال السعودي شراء 442 بيع 443 الدولار الاميركي شراء 1675 بيع 1683 صنعاء الريال السعودي شراء 139.9 بيع 140.3 الدولار الاميركي شراء 531 بيع 534تتمة
    المملكة العربية السعودية منطقة عسير
    مواطن سعودب
    02 - أغسطس - 2014 , السبت 03:05 صباحا
    الله يكفينا شركم جميعاً

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء