وزارة الدفاع تقرر إنهاء التعامل مع البطاقة الشخصية اليدوية

10 - أغسطس - 2014 , الأحد 07:56 صباحا
5216 مشاهدة | 1 تعليق
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ وزارة الدفاع تقرر إنهاء التعامل مع البطاقة الشخصية اليدوية

الضالع نيوز-صنعاء
أصدر اللواء الطيار ركن يحيى محمد شعلان الغبيسي رئيس هيئة القوى البشرية بوزارة الدفاع تعميماً إلى قادة المحاور والألوية ومدراء الدوائر العسكرية وذلك بخصوص إنهاء التعامل بالبطاقة الشخصية اليدوية لكافة منتسبي القوات المسلحة.



وقد تلقى العميد الدكتور أحمد سيف نعمان الحياني رئيس مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني نسخة من التعميم بذلك والذي جاء فيه " استنادا إلى قرار مجلس الوزراء رقم (118) بتاريخ 27/4/2014م بشأن إنهاء سريان العمل بالبطاقة الشخصية اليدوية القديمة ابتداء من تاريخ 1/10/2014م. يتم العمل بالآتي:-



ـــ إبلاغ جميع منتسبيكم بإنهاء سريان العمل بالبطاقة الشخصية المدنية القديمة بحلول 1/10/2014م .



ـــ إلزام جميع منتسبيكم بقطع البطاقة الإلكترونية التي تحمل الرقم الوطني قبل تاريخ 1/10/2014م من مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني وفروعها المختلفة في جميع المحافظات .



ـــ لا تقبل أي معاملة في جميع أجهزة الدولة والبنوك الحكومية والخاصة إلا بالبطاقة الإلكترونية التي تحمل الرقم الوطني بموجب القانون ."



وأشادت قيادة مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني برئاسة العميد الدكتور /أحمد سيف نعمان الحياني بهذا الدور الايجابي الذي جاء من منطلق المسئولية تجاه منتسبي القوات المسلحة لهذا الوطن الغالي والذي قامت به رئاسة هيئة القوى البشرية بوزارة الدفاع.

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة
    مركز طهطا الحريدية البحري
    عفاف فتحي بخيت قرياص
    27 - أغسطس - 2014 , الأربعاء 08:07 صباحا
    ظ

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء