بايرن ميونيخ يداوي جراح السوبر بفوز كبير في كأس ألمانيا

18 - أغسطس - 2014 , الإثنين 10:13 صباحا
2370 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ بايرن ميونيخ يداوي جراح السوبر بفوز كبير في كأس ألمانيا

بايرن ميونيخ يداوي جراح السوبر بفوز كبير في كأس ألمانيا
الضالع نيوز / متابعات
سحق بايرن ميونيخ مضيفه بروسن مونستر من الدرجة الثالثة 4-1 امس الأحد ليعوض هزيمته الأسبوع الماضي أمام بروسيا دورتموند في كأس السوبر ويحقق بداية ناجحة لمشوار الدفاع عن لقب كأس المانيا لكرة القدم.

ورغم غياب نصف دستة لاعبين بسبب الإصابة بينهم فرانك ريبري وباستيان شفاينشتايجر لعب بايرن بتصميم كبير لتعويض هزيمة الأربعاء الماضي.

وتقدم حامل اللقب بهدفين في الشوط الأول عن طريق ماريو جوتسه وتوماس مولر الذي هز الشباك للمرة المئة مع بايرن قبل أن يطلق ديفيد الابا تسديدة قوية من 18 مترا مضيفا الهدف الثالث في بداية الشوط الثاني.

وبعدها أكمل البديل كلاوديو بيزارو أكثر اللاعبين الأجانب تسجيلا للأهداف في دوري الدرجة الأولى الألماني رباعية فريقه بتسديدة من فوق الحارس دانييل ماش في الدقيقة 73.

واحتفل بايرن أيضا بعودة المدافع هولجر بادشتوبر بعدما أصيب مرتين متتاليتين بقطع في أربطة الركبة لكنه امس لعب مباراته الأولى منذ أول ديسمبر 2012.

وجاءت عودته بعد أيام قليلة من إصابة مماثلة للاعب الوسط خابي مارتينيز ستبعده حتى نهاية العام.

وقلص بروسن مونستر الذي لا تزيد قيمة تشكيلته على خمسة ملايين يورو (6.70 مليون دولار) مقارنة مع 500 مليون يورو هي قيمة تشكيلة بايرن الفارق بهدف للجناح الهولندي روجر كرون من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع.

واحتاج فيردر بريمن لوقت إضافي ليفوز 3-2 على إليستيزن بعدما ودع المسابقة أمام منافسين أقل شأنا في المواسم الثلاثة الماضية.

وقدم هوفنهايم أداء رائعا ليسحق بالونا 9-صفر بفضل خمسة أهداف من سفين شبيلوك بينما تغلب فرايبورج 2-صفر على اينتراخت تراير.

الضالع نيوز/مارب دشن وكيل وزارة الشباب والرياضة المساعد لقطاع الشباب الدكتور منير لمع صباح اليوم الأحد ٢٩/١٢/٢٠١٩ مشروع التأهيل العلمي للشباب في اللغة الإنجليزية بجامعة إقليم سبأ الذي ينفذ برعاية معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري ومحافظ محافظة مارب اللواء سلطان العرادة ويستهدف ١٥٠٠ تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء