برشلونة يفاوض ريال مدريد من أجل التعاقد مع دي ماريا

22 - أغسطس - 2014 , الجمعة 04:04 مسائا
3063 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ برشلونة يفاوض ريال مدريد من أجل التعاقد مع دي ماريا

الضالع نيوز-كوره
كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن نادي برشلونة حاول خلال الساعات الأخيرة التعاقد مع نجم ريال مدريد أنخيل دي ماريا والذي يبدو مصمم على الرحيل، وأن "البلاوجرانا" حاولوا إستغلال وضع اللاعب الملقب بـ "المعكرونة" حتى أنهم قدموا عرضا إلى ريال مدريد.

وأكد نفس المصدر أن أحد ممثلي نادي برشلونة إتصل بريال مدريد من أجل تقديم 60 مليون يورو للتعاقد مع النجم الأرجنتيني ولكن رئيس ريال مدريد فلوريتنينو بيريز لم يريد حتى الإستماع إلى عرض البلاوجرانا.

ويسعى النادي الكتالوني إلى إستغلال وضع اللاعب في ريال مدريد، وكذلك زيادة توتر العلاقة بينه وناديه بعد هذا العرض.

ويبدو وضع دي ماريا في ريال مدريد معقد للغاية، فهو يريد تحسين عقده (يطالب براتب سنوي يقدر بنحو ثمانية ملايين يورو)، فيما يرفض فلورينتينو بيريز رئيس النادي دفع هذا المبلغ للاعب، في الوقت الذي عرض فيه وكيل أعماله اللاعب على أبرز الأندية الأوروبية مثل باريس سان جيرمان، مانشستر يونايتد ومؤخرا تشيلسي.

ويري المراقبون أن وجود دي ماريا سيتناسب كثيرا مع نهج برشلونة، الذي قد يبدو في الوقت الحالي مكتمل الصفوف مع قدوم إيفان راكيتيتش ولويس سواريز، ولكن أن ادارة برشلونة تسعى لتعزيز صفوفها أيضا مع نظرة للمستقبل حيث لن يتمكنوا من التعاقد مع لاعبين حتى عام 2016.

الضالع نيوز/مارب دشن وكيل وزارة الشباب والرياضة المساعد لقطاع الشباب الدكتور منير لمع صباح اليوم الأحد ٢٩/١٢/٢٠١٩ مشروع التأهيل العلمي للشباب في اللغة الإنجليزية بجامعة إقليم سبأ الذي ينفذ برعاية معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري ومحافظ محافظة مارب اللواء سلطان العرادة ويستهدف ١٥٠٠ تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء