قال ان صنعاء الآن ليست صنعاء السبعينات وشعارات الحوثي كاذبه .. الرئيس هادي يأمر الجيش بالاستعداد لمواجهة «أي احتمالات تفرض»

24 - أغسطس - 2014 , الأحد 12:46 مسائا
2762 مشاهدة | 1 تعليق
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ قال ان صنعاء الآن ليست صنعاء السبعينات وشعارات الحوثي كاذبه .. الرئيس هادي يأمر الجيش بالاستعداد لمواجهة «أي احتمالات تفرض»

الضالع نيوز | صنعاء

عقد الرئيس عبدربه منصور هادي، اليوم الأحد اجتماعاً للجنة الأمنية والعسكرية العليا، مشدداً على الجميع باليقظة العالية والحذر ورفع الجاهزية والاستعداد لمواجهة اي احتمالات تفرض.



وبحث الاجتماع الموقف الأمني في صنعاء وعمران في ضوء التطورات الجديدة والتحديات الأمنية التي تفرضها جماعة الحوثي المسلحة.



وقال هادي «الدولة حريصة على تثبيت السكينة العامة والحرص على الأرواح والدماء الزكية».



وأضاف «صنعاء اليوم يقطنها اثنين مليون وسبعمائة الف نسمة من كافة أبناء اليمن وليست صنعاء السبعينات فالعاصمة صنعاء اليوم هي عاصمة الوحدة اليمنية عاصمة ٢٥مليون يمني من كل أبناء اليمن بمختلف مشاربهم وثقافاتهم».



وقال هادي ان هناك ربما أجندات مخفية ومشبوهة, وليست اليافطات او الشعارات التي ترفعها جماعات الحوثي سوى دغدغة لمشاعر وعواطف الشعب ومسكنات كاذبة تخفي ورآها مرامي وأهداف اخرى وان كل من يتعارض مع مخرجات الحوار الوطني يعد تحديا سافرا للإجماع الوطني».



واشار إلى أن اليمن تتعايش منذ آلاف السنين في وئام بين جميع الطوائف والمذاهب ولا يوجد ما يتعارض او يفرق بينها حيث كان الجميع يقف صفا واحدا مع الثورة والنظام الجمهوري والوحدة الوطنية والوقوف في خندق واحد في مختلف المواقف والظروف والتحديات التي مر بها الوطن منذ الأزل.

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة
    الحداء ذمار
    فايز الريمي
    24 - أغسطس - 2014 , الأحد 10:30 مسائا
    يجب معاملة الحوثي معاملة الخارجين على ولي الأمر

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات