حزب الإصلاح يهنئ الشعب الفلسطيني والمقاومة بالانتصار الكبير و الانجاز التاريخي في غزة

28 - أغسطس - 2014 , الخميس 02:49 صباحا
2301 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ حزب الإصلاح يهنئ الشعب الفلسطيني والمقاومة بالانتصار الكبير و الانجاز التاريخي في غزة

الإصلاح يهنئ الشعب الفلسطيني والمقاومة بالانتصار الكبير و الانجاز التاريخي في غزة
الضالع نيوز-خاص
هنأ التجمع اليمني للإصلاح الشعب الفلسطيني الشقيق وفي مقدمته فصائل المقاومة المختلفة بالانتصار والانجاز التاريخي في حرب غزة بعد هزيمة العدو الصهيوني عسكريا وإجباره على الخضوع لمطالب المقاومة وقبوله باتفاق إنهاء العدوان.

واعتبر الإصلاح في بيان صحفي,أن هذا الانجاز البطولي يعد انتصارا لدماء الشهداء والجرحى من أبناء غزة ونتاج تلاحم وتوحد الشعب الفلسطيني خلف مقاومته الباسلة بمختلف انتماءاتها وإدارة المعركة باقتدار وحنكة وإبهار فريد.

وأشاد الإصلاح بالأداء المشرف والنوعي لرجال المقاومة في مواجهة جيش العدو المحتل براً وبحراً وجواً وما قدموه من عمل أثار إعجاب العالم في الدفاع عن شعبهم ووطنهم والتفوق على المستويات العسكرية والإعلامية والتنسيق الميداني.

واعتبر الإصلاح أن العمليات النوعية للمقاومة سواءً تصديها لجنود الاحتلال أثناء محاولات التوغل في غزة أو تركيز ضرب الأهداف العسكرية بالصواريخ كان عاملاً حاسماً في إجبار العدو على البحث عن مخرج لإنقاذ نفسه بعد عجزه عن تحقيق أياً من أهداف عدوانه.

وأثنى الإصلاح هنا على وحدة الموقف الوطني للفصائل الفلسطينية وتماهيها مع وحدة شعبها المقاوم والصامد على الأرض وهو ما أدى إلى تحقيق انتصار سياسي على العدو في طاولة التفاوض غير المباشر,ويدعو الأشقاء إلى مزيد من التوحد ووحدة الصف لمواجهة تبعات المرحلة القادمة.

وثمن الإصلاح عالياً كل موقف وجهد عربي رسمياً أو شعبياً أو غير عربي ساند الشعب الفلسطيني في محنته أثناء العدوان أو ساهم في تحقيق مطالبه العادلة والمشروعة في التوصل لاتفاق لبّى طموحات أبناء غزة في فتح المعابر وإنهاء الحصار.

وطالب الإصلاح الدول العربية والإسلامية، والمنظمات الأممية، والهيئات الإغاثية سرعة تقديم يد المساعدة لأبناء غزة وإعادة بناء ما تهدم من البنية التحتية فيها، ونقل الجرحى والمصابين للعلاج، كما يطالب المنظمات الحقوقية في دول العالم تحريك قضايا جرائم حرب في المحاكم الجنائية الدولية ضد قادة العدو الصهيوني الذين ارتكبوا مجازر مروعة ضد المدنيين .

واختتم الإصلاح بيانه بالترحم على الشهداء سائلاً الله أن يتقبلهم وأن يتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته وأن ينزل على أهاليهم الصبر والسلوان ، وأن يشفي الجرحى

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء