ناشطون يصورون أم الشهيد حسين اليافعي متقدمة موكبه الجنائزي بالدخون والبخور في عدن

30 - أغسطس - 2014 , السبت 07:51 صباحا
6289 مشاهدة | 1 تعليق
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ ناشطون يصورون أم الشهيد حسين اليافعي متقدمة موكبه الجنائزي بالدخون والبخور في عدن

الضالع نيوز | عدن | خالد الكثيري
تداول ناشطون صورة مؤثرة تظهر أم الشهيد الجنوبي حسين محمد اليافعي وهي تتقدم موكبه الجنائزي المهيب لتُطيب مُشيعيه بالدخون والبخور تعبيراً عن إبتهاجها بإرتقاءه إلى مرتبة الشهداء .

وذلك خلال تشييعه عقب الصلاة على روحة في ساحة الحرية والاستقلال بالمعلا وانطلاق تشييعه بموكب جنائزي مهيب من مدينة المعلا ظهر أمس الجمعة 29 أغسطس 2014م إلى مثواه الأخير في مقبرة " الرحمن " بمدينة المنصورة في العاصمة عدن .


وكان الشهيد حسين محمد اليافعي قد قُتل برصاص القوات اليمنية في عدن يوم أمس الأول الخميس خلال مظاهرة سلمية لأنصار الحراك الجنوبي كانت مناوئة لمظاهرة حاولت السلطات اليمنية تنظيمها في الساحة الرئيسية لمظاهرات الحراك الجنوبي في شارع مدرم بالمعلا العاصمة عدن .


يُذكر أن هذه الصورة التي ظهرت فيها أم الشهيد حسين محمد اليافعي والتي فضلت التعبير عن ابتهاجها باستشهاد أبنها بتطييب المشيعيين في جنازته بالدخون والبخور قد سبق للكثير من أمهات وآباء لشهداء جنوبيين أن بادروا بمظاهر التعبير عن الأبتهاج لنيل أبنائهم وذويهم شرف الشهادة في ساحات وميادين النضال لتحرير واستقلال دولتهم الجنوبية عن اليمن الشمالي ومنها آمهات كانت ترفع الزغاريد وآباء أبوا أستقبال التعازي ووالد الشهيد علي صالح الحدي كان يرقص البرع اليافعيه متقدما موكب تشييع أبنه .

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة
    الطيب
    بن جنيد باوزير
    31 - أغسطس - 2014 , الأحد 07:21 صباحا
    رحم الله الشهيد حسين محمد اليافعي وتقبله واسكنه جنة الفردوس وجزاء الله الماجده المحتسبه والدته خير الجزا ووالده وجميع افراد العائله والجنوب العربي عامه ونشاء الله الاحتلال اليمني الى زوال

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء