عاجل .. 38قتيلاً بينهم 20 جندي في مواجهات عنيفة بين الجيش ومسلحي جماعة الحوثيين المسلحة في شملان شمال العاصمة صنعاء(فيديو)

17 - سبتمبر - 2014 , الأربعاء 02:47 مسائا
2907 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ عاجل .. 38قتيلاً بينهم 20 جندي في مواجهات عنيفة بين الجيش ومسلحي جماعة الحوثيين المسلحة في شملان شمال العاصمة صنعاء(فيديو)

الضالع نيوز/ مأرب برس

اندلعت اشتباكات عنيفة مساء اليوم، في منطقة شملان شمال العاصمة صنعاء، أسفرت عن سقوط 38 قتيلا بينهم 20 جنديا، لتؤكد مصادر محلية ان الحوثيون منعوا طواقم الهلال الأحمر من انتشال الجثث أو الوصول إلى المنطقة التي سيطر عليها الحوثيون.

ودارت المواجهات على بعد ان حاول الجيش منع تقدم مسلحي الحوثي القادمين من صعدة بغرض السيطرة على عدد من المواقع العسكرية استعدادا لإسقاط صنعاء بعد إسقاطهم محافظة عمران القريبة من العاصمة وسيطرتهم التامة على محافظة صعدة.

وقال المصدر المحلي إن قناصة حوثيين كانوا في منازل تابعة لجماعة الحوثي قتلوا الجنود الذين كانوا في مواقعهم العسكرية والذين كانوا في طريقهم إلى مواقع عسكرية اخرى، مشيرة الى الوضع متوتر وأن أصحاب المحلات التجارية أغلقوا محلاتهم ونزحت عدد من الأسر.

وفيما تحدثت أنباء عن توجيهات من قائد المنطقة العسكرية السادسة بانسحاب القوات العسكرية، وعدم دعمهم باي تعزيزات عسكرية، اوضحت مصادر محلية ان الحوثيين استولو على مركز شرطة ومدرسة حكومية. ولم يتسنى لـ"مأرب برس" التاكد من صحة تلك المعلومات حتى اللحظة.
رابط الفيديو
http://www.youtube.com/watch?v=NW2Ldt46aYc

الضالع نيوز/متابعات أفشل الجيش، هجوما لمليشيا الحوثي الإرهابية في جبهة كرش شمال محافظة لحج، وكبد المليشيا خسائر. وقال مصدر عسكري لـ "سبتمبر نت" إن أبطال القوات المسلحة أفشلوا هجوماً لمليشيا الحوثي الإرهابية في جبهة كرش، وأجبروا المليشيا على التراجع والفرار وكبدوها خسائر في الأرواح والعتاد.تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء