إنفجار الوضع في"حزيز"جنوب صنعاء بين قوات الاحتياط وجماعة الحوثيين المسلحة..ومصادر تؤكد تورط المخلوع صالح في استهداف بوابة معسكر السواد

17 - سبتمبر - 2014 , الأربعاء 08:31 مسائا
5151 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ إنفجار الوضع في"حزيز"جنوب صنعاء بين قوات الاحتياط وجماعة الحوثيين المسلحة..ومصادر تؤكد تورط المخلوع صالح في استهداف بوابة معسكر السواد

الضالع نيوز/صنعاء
اندلعت مواجهات عنيفة الان بين مسلحي الحوثي وقوات الجيش التابعة لقوات الاحتياط "اللواء الرابع" بمعسكر السواد في منطقة حزيز جنوب العاصمة صنعاء، بعد أن سيطر مسلحو الحوثي على منطقة شملان المدخل الشمالي لصنعاء.
وبحسب الأنباء الأولية فأن الاشتباكات وقعت بسبب هجوم نفذه مسلحو الجماعة على البوابة الرئيسية لمعسكر السواد، وأنها دارت بمختلف الأسلحة في منطقة "حزيز" المدخل الجنوبي للعاصمة مساء اليوم الاربعاء، مفيدة أن الجيش سيطر على الموقف.
وقال مصدر محلي في منطقة حزيز ان اشتباكات عنيفة بالأسلحة المتوسطة والخفيفة تجري الآن في محيط معسكر السواد، مشيرا الى ان قوات الجيش تتوافد من معسكر السواد وان تعزيزات عسكرية مصطحبة دبابات ومدرعات تصل المنطقة.
قال شهود عيان ان اشتباكات عنيفة بين الحوثيين وقوات الجيش في حزيز جنوب صنعاء اندلعت مساء اليوم.
وأوضحت مصادر أن جماعة الحوثي أطلقت مجموعة من القذائف على معسكر قوات الاحتياط جنوب العاصمة مساء اليوم ، أعقبها اشتباكات بين الطرفين.
وكانت جماعة الحوثي قتلت جنديين وأصابت آخرين ظهر اليوم أثناء مرور طقم عسكري بمنطقة حزيز وتم اعتراضه من قبل الحوثيين وتبادل الطرفين الاشتباكات أسفر عن مقتل جنديين وجرح آخرين واختطاف بقية أفراد الطقم ، وتم اطلاقهم عصر اليوم.
"ونقل موقع عدن بوست" إن مسلحين من اتباع الرئيس المخلوع على عبد الله صالح يشاركون في صفوف الحوثيين هم من قاموا بستهداف معسكر السواد في منطقة حزيز جنوب العاصمة لتفجير الوضع عسكرياً في صنعاء بهدف افشال جهود الوساطة التي يقودها المبعوث الأممي في اليمن جمال بن عمر.

الضالع نيوز/متابعات أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية اليوم الخميس 18 ابريل 2024 عدن الريال السعودي شراء 442 بيع 443 الدولار الاميركي شراء 1675 بيع 1683 صنعاء الريال السعودي شراء 139.9 بيع 140.3 الدولار الاميركي شراء 531 بيع 534تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء