شاهد بالصورة : مذيع في قناة اليمن اليوم ضمن مقتحي قيادة المنطقة العسكرية السادسة -الفرقة سابقاً-

26 - سبتمبر - 2014 , الجمعة 05:37 مسائا
5652 مشاهدة | 1 تعليق
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ شاهد بالصورة : مذيع في قناة اليمن اليوم ضمن مقتحي قيادة المنطقة العسكرية السادسة -الفرقة سابقاً-

شاهد بالصورة : مذيع في قناة اليمن اليوم ضمن مقتحي قيادة المنطقة العسكرية السادسة -الفرقة سابقاً-


تداول ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي -فيسبوك- صورة تظهر أحد مذيعي قناة اليمن اليوم الفضائية، التابعة لعائلة الرئيس السابق علي عبدالله صالح، والتي تم إيقاف بثها قبل عدة أشهر بقرار من رئاسة الجمهورية.

ويظهر المذيع في قناة اليمن اليوم "عمر الورافي" من ضمن عناصر مليشيا الحوثي المسلحة التي اقتحمت مكتب قيادة المنطقة العسكرية السادسة ومكتب اللواء علي محسن، قائد الفرقة أولى مدرع سابقاً.

ويتهم ناشطون معارضون الرئيس السابق علي عبدالله صالح وأركان نظامه بمساعدة الحوثي ماديا واعلامياً في اقتحام العاصمة صنعاء وتسليم المباني والمقرات الحكومية والسيادية للمليشيات المسلحة.

وأثبتت واقع على الأرض انضمام المئات من أنصار حزب المؤتمر وصالح لإعتصامات الحوثي وتسليحهم ضد وحدات الجيش لتسهيل عملية دخول مليشيا الحوثي لوسط العاصمة صنعاء.

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة
    اينك من صمود حرائر صنعاء ايها المافون
    يمني
    26 - سبتمبر - 2014 , الجمعة 07:45 مسائا
    تلومون صحفي بقناة اليمن..ياعاراه عليكم اينكم من قائد الفرقة الاولى مضفع الذي شرد كالحريم هذا النعجة اين الهيلمان والقاع والقرنبع الذي عملتوا له حريم صنعاء صمدين داخل صنعاء وفضلن الموت على مغادرتها اين لواكم الاجرب منهن.تحية لنساء صنعاء والخزي والعار للمكلف علي محسن.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء