مليشيات الحوثي المسلحة تواصل نهب واقتحام العاصمة صنعاء(فيديو)

29 - سبتمبر - 2014 , الإثنين 12:51 مسائا
4115 مشاهدة | 1 تعليق
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مليشيات الحوثي المسلحة تواصل نهب واقتحام العاصمة صنعاء(فيديو)

الضالع نيوز/متابعات

مازال اعتصام مديرة مؤسسة التضامن الخيريه النسويه بصنعاء صفيه العزيزي والعاملات فيها مستمر لليوم الثاني للحيلولة دون اقتحامها بعد ان وجهن نداء استغاثة لفرض المسلحون الحوثيون حصارا عليها يوم امس مهددين باقتحامها .

وتكفل المؤسسة ستمائة يتيم شهريا، إلى جانب تقديمها خدمات لأكثر من ثمانمائة أسرة من الخبز اليومي وحاجات للمعوقين وأدوية لأصحاب الأمراض المزمنة.

وتقع المؤسسة بالقرب من مسجد فاطمة الذي سيطر عليه الحوثيون خلال اليومين الماضيين وغيروا الخطيب وإمام المسجد، إلى جانب سيطرتهم على مدرسة التحفيظ فيها والروضة ومسجدي النساء.

وكان قد واصل الحوثيون عملياتهم في صنعاء، حيث اقتحموا ايضا مبنى خيري وسكني تعليمي للكفيفات فى صنعاء وسيطرت الجماعة امس الأحد على مؤسسة اليتيم ونهبوا محتوياتها.

وكان آخر ما سيطر عليه مسلحو الحوثي هو المقر الرئيسي للهيئة التنفيذية للمؤتمر الوطني العام للشباب في صنعاء، حيث أدان بيان للهيئة اقتحام المقر ونهب محتوياته، واصفا الخطوة بالسلوك الغوغائي وغير المسؤول.

وسبق أن سيطر الحوثيون الجمعة الماضي على جامع فاطمة في العاصمة، ووضعوا أيديهم على ملحقات المسجد ومدرسة لتحفيظ القرآن وروضة للأطفال وبيت للإمام، وذلك ضمن حملة أكبر فرض خلالها الحوثيون أشخاصا بعينهم لخطبة الجمعة في عدد من المساجد، بعدما طردوا أئمتها وخطباءها السابقين.

http://www.youtube.com/watch?v=BQ6qwerZESM

الضالع نيوز/متابعات أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية اليوم الخميس 18 ابريل 2024 عدن الريال السعودي شراء 442 بيع 443 الدولار الاميركي شراء 1675 بيع 1683 صنعاء الريال السعودي شراء 139.9 بيع 140.3 الدولار الاميركي شراء 531 بيع 534تتمة
    البادي اظلم
    بن جنيد باوزير
    29 - سبتمبر - 2014 , الإثنين 04:04 مسائا
    العين بالعين والسن بالسن الجوثي ماعمل خمس ماعملتوه من نهب وسلب وسرقه في 94م اللهم اهلك اليمنيين باليمنيين وطهر حضرموت من اليمنيين .

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات