بالفيديو.. لقاء ساخن في برنامج «الاتجاه المعاكس» حول اليمن.. جميح :يُعري الحوثيون أمام اليمنيين والعالم ويفضح الصورة الحقيقية لهم

01 - أكتوبر - 2014 , الأربعاء 02:06 مسائا
4660 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ بالفيديو.. لقاء ساخن في برنامج «الاتجاه المعاكس» حول اليمن.. جميح :يُعري الحوثيون أمام اليمنيين والعالم ويفضح الصورة الحقيقية لهم

الضالع نيوز/خاص

ظهر ممثل الحوثيين في برنامج الاتجاه المعاكس ليلة أمس عاري من الحقائق ومحشو بالعديد من الاكاذيب كان اكثرها على الهواء مباشرة تكذيبة للتصويت الذي وضعه البرنامج حول قبول الشعب اليمني للحوثيين والتي اظهرت الرفض بنسبة 90%..
وتناولت الحلقه التي يديرها الاعلامي فيصل القاسم تساؤلات من قبيل هل سيحرر الحوثيون اليمن من الطغيان والتخلف أم سينقلوه إلى عالم آخر من الطغيان والتخلف واستضافت عضو المكتب السياسي محمد البخيتي والكاتب الدكتور محمد جميح .

وبدأت الحلقه بتعليق البخيتي الذي وصف ان ما قامت به جماعته هو ثورة شعب وانهم جاءوا بمطالب معينه .. وإن غالبية الشعب اليمني يقف مع مطالبهم بإسقاط الجرعه والحكومة وان غالبية الشعب يقف مع انصار الله مشيرا الى ان صنعاء حررت ولم تسقط وان وصفها بالسقوط نوع من التهويل وتم كسر شوكة الطغيان ..

فيما شن جميح هجوما على تصريح بجيح واصفا الحركه الحوثيه بأنها الاكثر كذبا قائلا ان البخيتي يتحدث وكأنه عضو في منظمة حقوق الانسان وان هناك كذب كبير وراء كل شعارات تلك الحركه مشيرا الى أن اكثر من 60 الف يمني قتل في حروبهم ولم يقتل امريكي واحد .

واصفا تلك الجماعه بأنها تكذب وتكذب وتكذب وانها تصدق نفسها .. قالت انها لن تدخل عمران ثم دخلتها .. واعادوا كذبهم انهم لن يدخلوا صنعاء ودخلوها .. مشيرا الى ان اليمن لا يمتلك مركز احصاء حتى يأتي بتلك الاحصائيات التي تقول ان 90 % من السكان معهم وهناك الملايين يرفضون وجودهم .. مشيرا الى أن صنعاء اصبحت تحت السيطره الايرانيه .

رابط الفيديو:
http://www.youtube.com/watch?v=j7I_fl1lqC4

الضالع نيوز/متابعات أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية اليوم الخميس 18 ابريل 2024 عدن الريال السعودي شراء 442 بيع 443 الدولار الاميركي شراء 1675 بيع 1683 صنعاء الريال السعودي شراء 139.9 بيع 140.3 الدولار الاميركي شراء 531 بيع 534تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء