وكيل اعمال صدام ينفي مقتله في اليمن وموقع العالم الإيراني يحذف الخبر بعد ساعات من نشره

02 - أكتوبر - 2014 , الخميس 10:06 صباحا
3940 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ وكيل اعمال صدام ينفي مقتله في اليمن وموقع العالم الإيراني يحذف الخبر بعد ساعات من نشره

وكيل اعمال صدام ينفي مقتله في اليمن وموقع العالم الإيراني يحذف الخبر بعد ساعات من نشره
الضالع نيوز | صنعاء
نفى بيان صادر عن المكتب الإعلامي لرجل الأعمال العراقي نظمي أوجي الأنباء التي تناقلتها وسائل إعلام عربية عن مقتله في اليمن على يد جماعة الحوثي.
وقال البيان إن أوجي لم يقم بزيارة اليمن منذ ما يزيد على 10 أعوام، ولا يوجد لمجموعته جنرال ميديترانين هولدينغ أية أنشطة اقتصادية في اليمن.

وكانت قناة العالم الفضائية قالت على الانترنت إن الحوثيين اعتقلوا 23 ضابطا من ضباط حزب البعث العراقي المتواجدين في اليمن، والذين كانوا يعملون في الأجهزة الأمنية اليمنية، إضافة إلى تصفية عدد آخر من قيادات البعث في اليمن، منهم نظمي أوجي.

وقال عبد الخالق بدر الدين الحوثي القيادي في جماعة الحوثي إن جماعته منحت بقية الضباط العراقيين المتواجدين في اليمن مهلة أسبوع لمغادرة الأراضي اليمنية، مشيراً إلى أن استهداف الضباط العراقيين في اليمن من قبل الحوثيين، يعود إلى مشاركتهم في الحرب التي شنتها الحكومة اليمنية على الحوثيين خلال السنوات الماضية.

هذا وقد قام موقع قناة العالم بحذف الخبر الذي كان نشره عن مقتل من وصفها بأبرز قيادات البعث في اليمن ومنها وكيل اعمال الرئيس الراحل صدام حسين نظمي اوجي

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء