خلافات مع أولاده حول الأملاك المسجلة بأسمائهم .. لجنة العقوبات تلتقي البيض في سويسرا ومصادر تتهم الأخير بالارتهان لايران

02 - أكتوبر - 2014 , الخميس 10:07 صباحا
2438 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ خلافات مع أولاده حول الأملاك المسجلة بأسمائهم .. لجنة العقوبات تلتقي البيض في سويسرا ومصادر تتهم الأخير بالارتهان لايران

خلافات مع أولاده حول الأملاك المسجلة بأسمائهم ..
لجنة العقوبات تلتقي البيض في سويسرا ومصادر تتهم الأخير بالارتهان لايران

أفادت مصادر مطلعة أن لجنة العقوبات الدولية التقت صباح اليوم علي سالم البيض في سويسرا .

واستعرضت اللجنة خلال اللقاء العقوبات المنصوص عليها في قرار مجلس الامن رقم 2014 والخاص وفرضها على الاشخاص والجهات المعرقلة للعملية السياسية في اليمن حيث كان مجلس الامن في عام 2013 قد ذكر اسم البيض وعلي صالح في خطاب جمال بن عمر بصفتهم اكثر معرقلين للعملية الانتقالية محذرا اياهم من عقوبات بمنعهم من السفر وتجميد ارصدتهم المالية، وهو ما دفع البيض قبل شهرين الى ترك بيروت والانتقال الى النمساء.

وقال مصدر في سويسرا ان خلافا قويا قد نشب بين البيض وأولاده من زوجته السابقة حول الاملاك التي هي مسجلة بأسمائهم في الشارقة وهي عبارة عن ابراج واكبر مصنع ادوية في الشرق الاوسط.

ويأتي خلاف البيض مع اولاده تخوفاً من ان العقوبات تنطبق على المقربين من الدرجة الاولى في الوقت الذي كان البيض قد سجل معظم املاكه باسم صهرة ملحم زين.

وقال المصدر ان البيض منذ خروجه عمل على تفتيت الحراك الجنوبي والمتاجرة به متسائلاً عن سبب رفضه الجلوس مع جمال بن عمر في وقت سابق بينما جلس الان مع لجنة العقوبات.

واضاف المصدر بان البيض لا يتدخل في شأن سواء جنوبي او شمالي الا في وجود جهة تدفع له مبالغ من المال مقابل تلك المواقف وقال ان البيض رهن نفسة لإيران ولكن عندما توقف الدعم انسحب كما عمل عام 94 مع السعودية وفقا للمصدر.

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات