أكثر من 6ملايين طالب وطالبة يتوجهون غدا الأحد للمدارس

11 - أكتوبر - 2014 , السبت 03:11 مسائا
2772 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةطلابنا ⇐ أكثر من 6ملايين طالب وطالبة يتوجهون غدا الأحد للمدارس

الضالع نيوز/متابعات

يتوجه غدا الأحد أكثر من 6 ملايين طالبا وطالبة في المرحلتين الأساسية والثانوية إلى مدارسهم بأمانة العاصمة وعموم محافظات الجمهورية لمواصلة دراسة الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2014 / 2015م عقب إجازة عيد الأضحى المبارك.

وأوضح وزير التربية والتعليم الدكتور عبد الرزاق الأشول في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الوزارة استكملت كافة الاستعدادات لسير العملية التربوية والتعليمية بنجاح .

وأهاب بمدراء مكاتب التربية بالمحافظات متابعة الانضباط الوظيفي للمعلمين والإدارات المدرسية والرفع بأسماء المتغيبين والمنقطعين عن الدوام .. مؤكداً انه سيتم إنزال لجان ميدانية على مستوى المحافظات للوقوف على مستوى الانضباط .

ودعا الوزير الأشول الإدارات المدرسية والمعلمين إلى استشعار مسؤولياتهم وتكثيف الجهود بما يضمن إنجاح العملية التعليمية .. مطالباً أولياء الأمور الدفع بأبنائهم إلى المدارس كما حث أبنائه الطلاب والطالبات إلى المزيد من الجد والاجتهاد في التحصيل العلمي لنيل المراتب العليا.

( مبارك التفوق لابناء أ/ علي الأسمر رئيس التحرير أ/ علي الأسمر يهنئ ابنائه في تفوقهم العلمي وحصولهم على المراكز الاولى في المرحلتين الثانوية والاساسية .. تلريون مبروك التفوق لابنائي وحصولهم على المراكز الاولى في المرحلتين الثانوية والأساسية .... اهنئ وابارك لابنائي الغاليين تفوقهم العلمي تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات