موقع حراكي يرصد ردود افعال انصار الحراك بالضالع عقب انتهاء مهلة قيادات الحراك للجيش بالمغادرة ( خيبة أمل , واتهامات بالتواطؤ, وسخرية لاذعة )

الجحافي : يدعو لمحاسبتهم. وباسم يتألم : هناك سفه في هربجة القيادات وشلال يخمن : ربما تكون تنفذ اجندة النظام وحيدر يعلق ساخرا : حد يصلّح لهم ساعاتهم الخربان 

02 - يناير - 2014 , الخميس 10:47 مسائا
2853 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ موقع حراكي يرصد ردود افعال انصار الحراك بالضالع عقب انتهاء مهلة قيادات الحراك للجيش بالمغادرة ( خيبة أمل , واتهامات بالتواطؤ, وسخرية لاذعة )

مدينة الضالع
الضالع نيوز | الضالع | خاص

بعد انتهاء مهلة 72 ساعة التي حددها الحراك واعيان الضالع للواء 33 حرس جمهوري الذي ارتكب مجزرة العزاء في سناح ,,اصيب ابناء الضالع والجنوب عامة بخيبة امل كبيرة من جراء ماوصفوة بالاستهتار من قبل قيادات الحراك في الضالع الذي لم تحترم الدماء التي سالت ولم تترفع عن صراعاتها الشخصية بحسب ما نقل موقع عدن اوبزرفر التابع للحراك ..

خيبة الامل هذه ,تجدها ع مختلف صفحات الفيس بوك وعند الكثير من ابناء الضالع في الداخل والخارج ,الذين شعروا ان كرامتهم اصبحت بالمحك وان مستقبلهم مهدد في ظل قيادات لا مسؤلة وتبحث عن مصالحها الشخصية والفئوية على حساب مصالح الناس في الضالع والجنوب بشكل عام ..

جحافي الجنوب احد الناشطين من ابناء الضالع يقول على صفحتة في الفيس بوك يقول ( من حق ضبعان ان يسخر من الضالع فالضالع الان لم تعد كما كانت ويدعو لمحاسبة قيادات الحراك في الضالع لان من امن العقوبة اساء (الادب على حد قولة
باسم محمد الشعيبي ناشط وصحفي يقول معلقا على مهلة 72 ساعة " ان هناك سفه في هربجة القيادات الجنوبية وعدم وزن لتصريحاتهم وتهديداتهم ..
هذا أمر خطير ويسبب للجمهور إحباط وللعدو شماتة حينما تصبح التهديدات مجرد استهلاك اعلامي ... انتقدني البعض من السخرية من تهديدات القيادات المقوتة حقنا .. من انتقدنا للإسف هم اولئك الذين يريدون ان يعيشوا في وهم الكلام والبيانات ودحرناهم .
"لابد من ان يكون للثورة ثقتها .. وان يكون قياداتها بحجم الكلام الذي يصدروه

في السياق نفسه يقول شلال محسن احد ابناء الضالع ان قيادات الحراك واستمرارها في صراعها وعبثها وعدم احترامها للدماء في الضالع ربما تكون تنفذ اجندة النظام بقصد او بدون قصد
فاللواء 33 مدرع هو مصدر شرعيتها ووجودها وعيشها ومخطى من يظن انها جادة في طرده ,وماتقولة في الاعلام ماهي الا مزايدات رخيصة يزايدون بها على بعضهم البعض ..

اخيرا ,حيدر الماتري احد ابناء يافع يعلق ساخرا في صحفتة على الفيس بوك :المهلة انتهت ياناس
يااللي هناك المهلة انتهت امس
ياشلال شايع المهلة انتهت
حد يقول للشنفرة ان المهلة انتهت

حد يصلّح لهم ساعاتهم الخربانة.

المصدر | عدن اوبزرفر

الضالع نيوز - الضالع قالت مصادر عسكرية في محافظة الضالع (جنوبي اليمن) إن اربعة جنود قتلوا وأصيب آخرون خلال صد محاولة تسلل شنها مسلحون تابعون لجماعة الحوثي المصنفة إرهابيًا، فجر اليوم الإثنين 18 مارس/آذار، شمالي غرب المحافظة. حيث تمكنت قوات الجيش المرابطة في مديرية الحُشاء من إفشال تسلل تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء