القاضي: عبدالملك الحوثي سيندم مرتين وقد ينتحر بالسم مطاردا بالجبال أو مشردا بالغربة

16 - أكتوبر - 2014 , الخميس 06:43 مسائا
7356 مشاهدة | 1 تعليق
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ القاضي: عبدالملك الحوثي سيندم مرتين وقد ينتحر بالسم مطاردا بالجبال أو مشردا بالغربة

القاضي: عبدالملك الحوثي سيندم مرتين وقد ينتحر بالسم مطاردا بالجبال أو مشردا بالغربة
الضالع نيوز|خاص
قال النائب البرلماني شوقي القاضي ان الرئيس السابق علي عبدالله صالح وأولاده ومتنفذوه سيندمون إذا تَصَوَّرُوا أنهم ينتقمون من ثورة فبراير2011.

وقال في منشور له على صفحته “فيس بوك”: سيندم كل من تواطأ مع الحوثي في معاركه العبثية ومراهقاته لتخريب اليمن ، وتمزيق وحداته السياسية ونسيجه الاجتماعي ، وسيندم كل من حيَّدهم عن الدفاع عن وطنهم.

وأشار الى ان اليساريين واليمينيين والقوميين والعلمانيين والليبراليين والحداثيين الذين ظنوا أن معارك الحوثي ـ فقط ـ مع خصومهم السياسيين سيندمون، مردفا: سيندم الطائفيون والسلاليون والمناطقيون الذين توهَّموا الانفراد بحكم اليمن.

وقال: وسيندم المغفلون والانتهازيون والمُرتزقة من السياسيين والاعلاميين والناشطات والحقوقيين الذين اعتقدوا أنه سيكون لهم حظوة ومكانة، وسيندم كل من صَمَتَ وتخاذل بحجة الحياد والسياسة .. سيندم الجميع يوم أن لا يجدوا وطناً يستوعبهم جميعاً ويتَّسع لتنوعهم وألوانهم وأطيافهم ويحقق لأجيالهم وأحفادهم أحلام الكرامة والحرية والمساواة، وسيندم أتباع الحوثي ومجندوه يوم أن يكتشفوا أن مراهقاً قادهم إلى المحارق ليُشبع غروره ونَزَقَه.

وقال ان زعيم الحوثيين عبدالملك الحوثي سيندم مرتين، الأولى: يوم أن يكتشف أن أجهزة استخبارات إقليمية ودولية امْتَطَت ظهره لتحقيق أهدافها وتخريب اليمن، والثانية: يوم أن يجد نفسه مطارداً في الجبال أو ملاحقاً في الغُرْبَة ، هذا إذا لم يحتسي السُّمَّ منتحراً يوم أن تنفضَّ عنه جموع المرتزقة والمغفلين حد قوله القاضي.

وقال أيها اليمنيون “ومعنا الحوثي”: لا نريد أن نندم في لحظة لا ينفع حينها الندم ، فلنتدارك السفينة قبل الغرق فلازالت الفرصة سانحة.

الضالع نيوز/متابعات أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية اليوم الخميس 18 ابريل 2024 عدن الريال السعودي شراء 442 بيع 443 الدولار الاميركي شراء 1675 بيع 1683 صنعاء الريال السعودي شراء 139.9 بيع 140.3 الدولار الاميركي شراء 531 بيع 534تتمة
    هذ الذي سيحصل
    سالم
    16 - أكتوبر - 2014 , الخميس 10:16 مسائا
    هذ الذي سيحصل بالايام القادمة العفاش مكانه المشنقة واقلها السجن والحوثي نشوة الانتضار انسته المر الذي تجرعه

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات