الحراك الجنوبي يدشن اعتصاما جديد بحضرموت

21 - أكتوبر - 2014 , الثلاثاء 07:27 مسائا
2045 مشاهدة | 1 تعليق
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الحراك الجنوبي يدشن اعتصاما جديد بحضرموت

الحراك الجنوبي يدشن اعتصاما جديد بحضرموت
الضالع نيوز |صالح الجعيدي

دشن المجلس التنسيقي لقوى التحرير والاستقلال بمحافظة حضرموت، مخيم الاعتصام المفتوح حتى التحرير والاستقلال أسوة بأبناء العاصمة عدن،استجابة للدعوات التي أطلقها نشطاء الثورة الجنوبية بحضرموت .

وقرر المجلس التنسيقي أن تكون ساحة “القرار قرارنا” بمدينة المكلا هي المكان الذي يقوم فيه مخيم الاعتصام المفتوح حتى التحرير والاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة .

ودعا المجلس التنسيقي جميع أبناء حضرموت للمشاركة الفاعلة في استمرار الاعتصام ونجاحه وكذا ضرورة التواجد والاحتشاد اليومي فيه .

ووجه المجلس التنسيقي بمحافظة حضرموت نداء إلى رجال المال والأعمال من المغتربين الحضارم وأبناء الجنوب لدعم صمود أبناء العاصمة عدن وحضرموت في اعتصامهم المفتوح وتقديم كافة أوجه الدعم لخدمة ونصرة القضية الجنوبية حتى الاستقلال الناجز والتام من التواجد الشمالي على الأراضي الجنوبية بمختلف أشكاله وأنواعه.

الضالع نيوز/متابعات أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية اليوم الخميس 18 ابريل 2024 عدن الريال السعودي شراء 442 بيع 443 الدولار الاميركي شراء 1675 بيع 1683 صنعاء الريال السعودي شراء 139.9 بيع 140.3 الدولار الاميركي شراء 531 بيع 534تتمة
    اليوم او غد
    بن جنيد باوزير
    22 - أكتوبر - 2014 , الأربعاء 07:24 صباحا
    نتطلع الى تطهير حضرموت والجنوب العربي من اليمنيين سوا المستوطنين من عهد بريطانيا في عدن او مابعدهم من المستوطنين الجدد . وجود المستوطن اليمني اخطر من الطاعون وكورونا وجميع الامراض المعديه الفتاكه . معا من اجل وطن خالي من اليمنيين .

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء