استمرت على مدى شهرين وشملت 3 محافظات الضالع : غدا الأحد اختتام بطولة العمدة لكرة القدم بحضور رسمي وشعبي واسع وبمشاركة نجوم المنتخب الوطني. .

04 - يناير - 2014 , السبت 06:45 مسائا
2236 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ استمرت على مدى شهرين وشملت 3 محافظات الضالع : غدا الأحد اختتام بطولة العمدة لكرة القدم بحضور رسمي وشعبي واسع وبمشاركة نجوم المنتخب الوطني. .

الضالع – نصر المسعدي

تختتم يوم غد الأحد في منطقة الحقب بدمت محافظة الضالع دورة الفقيد احمد العمدة لكرة القدم التي استمرت على مدى شهرين كاملين تحت شعار " حوارنا .. مستقبلنا " وسط حضور رسمي وشعبي كبير ومشاركة لعدد من أبرز نجوم كرة القدم على مستوى الوطن .

البطولة التي نظمها نادي السلام وتنظيم اللجنة المنظمة برئاسة الكابتن علي الشعباني ، شملت ثلاث محافظات هي الضالع والبيضاء وإب واحتضنت محترفين من أغلب مدن الجمهورية وأنديتها العريقة ، عدد اللاعبين المشاركين ( 1840 ) لاعبا ، حضرت فيها مكامن الجمال وسحر الكرة الآسر ، وشارك خلال هذه البطولة أكثر من 80 ناديا وفريقا من مختلف المستويات العمرية ( فئة كبار ، ناشئين ، أشبال )

واستمرت على مدى شهرين كاملين من الجهد المتواصل والتنظيم الجيد والعمل الدؤوب ، بلغ عدد المباريات التي خاضتها جميع الفرق المشاركة أكثر ( 150 ) مباراة جرت على ملعب نادي السلام المنظم لهذه البطولة ، نحو خمسة عشر حكما أداروا مجريات البطولة ، بأداء أكثر من رائع ، تم التعليق على جميع المباريات .

وبحسب فوزي الحقب عضو اللجنة المنظمة للدورة فإن حفل الختام سيشهد حضور عدد من أبرز نجوم المنتخب الوطني وعلى سبيل المثال لا الحصر المتألق : علاء الصاصي ، شادي جمال ، سامي كرامة ، سامي التام ، نزيه الصالحي ، والحارس المتألق عمروش ، عمر جمال ، محمد المنتصر ، فريد العولقي وغيرهم .

كما سيحظى حفل التتويج الذي سترعاه شركة أرض الجنتين وبعض الخيرين من الحقب والمنطقة عمومآ ، بتغطية إعلامية واسعة منها القنوات الفضائية والصحافة المرئية والإذاعات المسموعة ومواقع إلكترونية . وسيجرى في الحفل السحب على الجائزة الكبرى سيارة كامري 2005م من قبل الجمهور ، ويستمر بيع قسائم السحب في الحفل بقيمة كل قسيمة 500 ريال .

وتوقع الحقب بأن الأحد القادم سيكون يوما استثنائيا ، فيه يسدل الستار عن بطولة الفقيد أحمد العمدة في مباراة ختامية تجمع بطلين في هذا اللقاء وهم شباب خاب بنجومه الكبار مع نادي السلام العريق بعد أن تحسم المباراة النهائية فئة الناشئين لصالح أحد الفريقين من شباب الحمراء والرشيد القدام وبانتظار من يتوج بكأس البطولة من فئة الكبار لينال عن جدارة شرف الاستحقاق وأوسمة النصر سحب على سيارة

الضالع نيوز/مارب دشن وكيل وزارة الشباب والرياضة المساعد لقطاع الشباب الدكتور منير لمع صباح اليوم الأحد ٢٩/١٢/٢٠١٩ مشروع التأهيل العلمي للشباب في اللغة الإنجليزية بجامعة إقليم سبأ الذي ينفذ برعاية معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري ومحافظ محافظة مارب اللواء سلطان العرادة ويستهدف ١٥٠٠ تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات