حريق بجامعة صنعاء يشوه معلمهما وانتهاء مهلة الطلاب لإخلاء المسلحين

01 - نوفمبر - 2014 , السبت 01:33 مسائا
2710 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةطلابنا ⇐ حريق بجامعة صنعاء يشوه معلمهما وانتهاء مهلة الطلاب لإخلاء المسلحين

حريق بجامعة صنعاء يشوه معلمهما وانتهاء مهلة الطلاب لإخلاء المسلحين

شب حريق في بقاله مستحدثة أمام بوابة جامعة صنعاء المطلة على ساحة التغيير فجر اليوم نتج عنه أضرار مادية فقط ولم يعرف من الفاعل حتى اللحظة.

وقال أصحاب محلات أخرى مجاورة أن الحريق جاء بعد تلقي إنذارات في الفترة الأخيرة من خدمات جامعة صنعاء للمحلات والخيام أمام البوابة برفعها خلال أسبوع .

وكان طلاب جامعة صنعاء خلال تظاهرته الأخيرة قد أمهلوا رئاسة جامعة صنعاء 72 ساعة لإخلاء المليشيات ابتداء من الأربعاء الماضي وتنتهي السبت مهددين بإجراءات تصعيديه من بينها اعتصام مفتوح داخل الجامعة حسب بيانهم.

يذكر أن مليشيا الحوثي اقتحمت جامعة صنعاء منذ اجتياحها للعاصمة واستخدموا بعضا منها كسكن لمليشياتهم وتقوم بتفتيش الطلاب والطالبات والكادر الأكاديمي بطريقة مستفزة جعلت طلاب الجامعة ينظمون حركة احتجاجية لإخراجهم ويطالبون بمدنية وحرمة الصرح العلمي

( مبارك التفوق لابناء أ/ علي الأسمر رئيس التحرير أ/ علي الأسمر يهنئ ابنائه في تفوقهم العلمي وحصولهم على المراكز الاولى في المرحلتين الثانوية والاساسية .. تلريون مبروك التفوق لابنائي وحصولهم على المراكز الاولى في المرحلتين الثانوية والأساسية .... اهنئ وابارك لابنائي الغاليين تفوقهم العلمي تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات