التعليم العالي تستكمل إجراءات تحويل 2ر2 مليار ريال للدارسين في الخارج

06 - نوفمبر - 2014 , الخميس 07:34 صباحا
2608 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةطلابنا ⇐ التعليم العالي تستكمل إجراءات تحويل 2ر2 مليار ريال للدارسين في الخارج

التعليم العالي تستكمل إجراءات تحويل 2ر2 مليار ريال للدارسين في الخارج
الضالع نيوز صنعاء - سبأنت:

استكملت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي إجراءات تحويل مستحقات الطلاب اليمنيين المبتعثين للدراسة في الخارج للربع الأخير من 2014 بإجمالي 2 مليار و281 مليون ريال.

وقال وزير التعليم العالي والبحث العلمي المهندس هشام شرف لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إن الوزارة ستبدأ من غدا الخميس تحويل مستحقات المبتعثين في 40 دولة إلى حسابات السفارات والملحقيات الثقافية اليمنية في الخارج عبر البنك المركزي.

ولفت إلى حرص "التعليم العالي" على ارسال المخصص الربعي في موعده لولا ما اعتبرها معوقات خارجة عن ارادة الوزارة تتعلق بإعداد الكشوفات والتعزيز المالي سببت تأخر الإجراء بفعل الأوضاع في البلاد.

وأهاب شرف بالملحقيات الثقافية ومسئولي الشئون الثقافية والمالية في السفارات سرعة صرف مستحقات الطلاب وتحويلها إلى حساباتهم وفقاً لآلية الصرف في كل دولة.. مثمنا جهود موظفي الوزارة في خدمة الطلاب، وتذليل الصعوبات اولا بأول.

( مبارك التفوق لابناء أ/ علي الأسمر رئيس التحرير أ/ علي الأسمر يهنئ ابنائه في تفوقهم العلمي وحصولهم على المراكز الاولى في المرحلتين الثانوية والاساسية .. تلريون مبروك التفوق لابنائي وحصولهم على المراكز الاولى في المرحلتين الثانوية والأساسية .... اهنئ وابارك لابنائي الغاليين تفوقهم العلمي تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات