شاهد بالصورة الضابط الذي خان اللواء الأحمر في مظاهرة مؤيدة لصالح أمس

08 - نوفمبر - 2014 , السبت 02:30 مسائا
12935 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ شاهد بالصورة الضابط الذي خان اللواء الأحمر في مظاهرة مؤيدة لصالح أمس

الضالع نيوز/الخبر

نظم الآلاف من المؤتمر الشعبي العام وأنصار لحوثي مسيرات ومظاهرات أمس يوم الجمعة، رفضاً لما أسماها الحزب بـ”التدخلات الأمريكية”، ومطالبة الأخيرة بمغادرة “صالح” للبلاد.
واتسمت تلك المسيرات التي أقيمت في العاصمة صنعاء بمشاركة واسعة لعناصر من جماعة الحوثيين المسلحة، لتعكس صورة واضحة عن مدى التحالف القوي بين الطرفين.
ومن بين المشاركين عن جماعة الحوثيين في المسيرات المؤيدة للرئيس السابق ، ضابط رفيع، كان مقرباً من اللواء الركن علي محسن الأحمر وخانه بالانضمام للحوثيين حين دخلوا العاصمة صنعاء في سبتمبر الماضي.
وتُظهر إحدى الصور، التي تداولها ناشطون على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صورا العقيد (خ، ع)، وهو يتوسط المتظاهرين المتضامنين مع “صالح”.
وبات (ع) ، الذي حارب الحوثيين أثناء الحروب الست، قياديا بارزاً في الجماعة المسلحة بعد خيانته للواء محسن، ويمثل الحوثيين في عدد من الفعاليات.

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء