ما أسباب تأخير سفر البعثة اليمنية الى خليجي 22 ..منها الجواز الدبلوماسي للوزير رافت الأكحلي !!؟

12 - نوفمبر - 2014 , الأربعاء 03:19 صباحا
4116 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ ما أسباب تأخير سفر البعثة اليمنية الى خليجي 22 ..منها الجواز الدبلوماسي للوزير رافت الأكحلي !!؟

الضالع نيوز/متابعات

نقل يمني سبورت من مصادر مطلعة ان دولة رئيس الوزراء خالد بحاج وجه معالي وزير الرياضة الجديد رافت الاكحلي بحضور افتتاح بطولة خليجي 22 يوم 13 نوفمبر الجاري في العاصمة الرياض الذي سيشهد مواجهة منتخبنا الوطني لمواجهة البحرين في ثاني مباريات البطولة.
واوضح المصدر ان الاتحاد اليمني لكرة القدم فضل تاجيل سفر البعثة الرسمية حتى تكون برئاسة الوزير الذي فضل هو الاخر دخول الاراضي السعودية بجواز دبلوماسي ما تسبب في تأخير السفر حتى يتم قطع جواز جديد لمعاليه يتناسب ومنصبه الحكومي الرفيع.
الى ذلك قالت مصادر خاصة مقربة من الاتحاد اليمني لكرة القدم ان قرارا اتخذه الاتحاد يقضي بتقليص البعثة الاعلامية المرافقة للمنتخب، وتسليم من يرغب من الاعلاميين المسجلين بموقع البطولة السفر على حسابهم او نفقة مؤسساتهم تأشيراتهم يدا بيد، ولكنها فضلت فعل ذلك عصر الخميس حتى تمنع مغادرة بعض من وصفهم المصدر بالممنوع سفرهم من قبل اتحاد الكرة.
هذا وقالت رواية ثالثة ان ما يحدث للبعثة الاعلامية من لخبطة وارتباك واضح انما هو حصاد سوء العلاقة بين مساعد الامن العام للشئون الاعلامية الذي طالب بالاستقلال في عمله وحصل عليه لكنه الان يتعرض للحرب الباردة من النائب الاول لرئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم وامين السر، بقصد افشاله كخطوة اولى للتخلص منه او ارغامه على التسليم لهما بحق التصرف في كل مفاصل الاتحاد لاسيما الاعلامي المرتبط به وفقا للائحة الاساسية للاتحاد.
البطولة تنطلق يوم غد الخميس ووفقا لما يذكر بعاليه لم يعد هناك وقت لإنجاز كثير من المهام لاسيما في ظل عدم توفير حجوزات الطيران ما يعني تأخر كثير من المسافرين لمرافقة المنتخب.

الضالع نيوز/مارب دشن وكيل وزارة الشباب والرياضة المساعد لقطاع الشباب الدكتور منير لمع صباح اليوم الأحد ٢٩/١٢/٢٠١٩ مشروع التأهيل العلمي للشباب في اللغة الإنجليزية بجامعة إقليم سبأ الذي ينفذ برعاية معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري ومحافظ محافظة مارب اللواء سلطان العرادة ويستهدف ١٥٠٠ تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء