مباراة اليمن والبحرين تنتهي بالتعادل السلبي في خليجي 22

14 - نوفمبر - 2014 , الجمعة 10:58 صباحا
3265 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ مباراة اليمن والبحرين تنتهي بالتعادل السلبي في خليجي 22

مباراة اليمن والبحرين تنتهي بالتعادل السلبي في خليجي 22

إنتهت نتيجة مباراة اليمن والبحرين بالتعادل السلبي بدون أهداف، في إطار المباراة الثانية من مباريات خليجي 22 اليوم، وذلك على المجموعة الاولى التي جمعت الفريقين، على إستاد الملك فيصل بن فهد في مدينة الرياض السعودية، وهو التعادل الثاني في البطولة وفي المجموعة، بعد أن كانت نتيجة السعودية وقطر إنتهت بالتعادل أيضا.

دخل منتخب اليمن وعنه أول على تحقيق النقاط الثلاثة، وإستغلال إنتهاء نتيجة مباراة السعودية وقطر، وذلك من أجل الإنقضاض على صدارة المجموعة، وهو نفس الهدف الذي دخل به منتخب البحرين، صاحب المركز الرابع في خليجي 21 العام الماضي، الذي أقيم على أرضه، بالإضافة إلى أن منتخب اليمن دخل المباراة، وعينه على تحقيق الفوز الأول في تاريخ مشاركته في بطولة خليجي للمرة السابعة.

حيث كان المنتخب اليمني هو صاحب الأفضلية في الشوط الأول من المباراة، وضيع بعض الفرص الحقيقية للتهديف، ولكن بدون جدوى، في حين أن منتخب البحرين ضيع فرصة في الجولة الأولى، في الدقيقة 30 عن طريق اللاعب عبد الرحيم الذي سدد الكرة بقوة، ولكن حارس المرمى اليمني نجح في التصدي للكرة، وإبعاد الخطورة على مرمى منتخب بلاده.

المنتخب البحريني في الربع الساعة الأخير من هذا الشوط، بدأ في تشكيل خطورة هجومية وفي الدقيقة 35 ضيع أيضا عبد الله الهزاع فرصة أخرى للتسجيل، ولكن الحظ منعه من الوصول إلى مرمى منتخب اليمن، لتنتهي نتيجة مباراة اليمن والبحرين في الشوط الأول، بالتعادل السلبي بدون أهداف، بعد أن فشل كلا المنتخبين في التسجيل.

وفي النصف الثاني من اللقاء، فشل كلا المنتخبين أيضا في التسجيل، رغم بعض الأفضلية أيضا للاعبي اليمن، الذي قدموا مباراة كبيرة، ولكنهم فشلوا في الخروج بالنقاط الثلاثة للمباراة، والتبرع على صدارة المجموعة الأولى، وللإشارة فإن اللاعبين اليمنين، إشتكوا أكثر من مرة من تساهل الحكم الإماراتي فهد الكسار مع لاعبي المنتخب البحريني.

وبإنتهاء نتيجة مباراة اليمن والبحرين بالتعادل، تكون كل فرق المجموعة الأولى تتقاسم فيما بينها جدول ترتيب المجموعة الأولى في خليجي 22، وذلك برصيد نقطة واحدة فقط لكل منهم، وللإشارة فإن مباراة اليمن القادمة ستكون ضد المنتخب القطري، يوم الأحد 16 نوفمبر، وهو نفس اليوم الذي سوف يواجه فيه منتخب البحرين المنتخب السعودي.

الضالع نيوز/مارب دشن وكيل وزارة الشباب والرياضة المساعد لقطاع الشباب الدكتور منير لمع صباح اليوم الأحد ٢٩/١٢/٢٠١٩ مشروع التأهيل العلمي للشباب في اللغة الإنجليزية بجامعة إقليم سبأ الذي ينفذ برعاية معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري ومحافظ محافظة مارب اللواء سلطان العرادة ويستهدف ١٥٠٠ تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات