قطر تستعين بالطائرات لمواجهة المنتخب اليمني

16 - نوفمبر - 2014 , الأحد 11:48 صباحا
2760 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ قطر تستعين بالطائرات لمواجهة المنتخب اليمني

الضالع نيوز/متابعات

أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم أنه سيخصص طائرة خاصة لنقل الجماهير الراغبة في حضور مباراة المنتخب القطري مع نظيره اليمني في ثاني مباريات العنابي في مسابقات خليجي 22 .. والذي يرغب في الحضور عليه مراجعة مبنى الاتحاد في برج البدع بالطابق 26 من الساعة 5-8 مساء.
ولاقى الإعلان المقدم من قبل الاتحاد القطري لكرة القدم عن دعم المنتخب القطري رواجاً كبيراً في القنوات التلفزيونية ومواقع التواصل الاجتماعي عن طريق "هاشتاغ معاك يالعنابي".
وشكل الإعلان التلفزيوني الجديد مزجٍاً بين لاعبي العنابي وشخصيات رياضية وفنية قطرية مثل عبدالعزيز جاسم وهدية سعيد والفنان فهد الكبيسي والشاعر جاسم محمد همام ونجوم الرالي سعيد الهاجري وعبدالعزيز الكواري ولاعب المنتخب السابق جاسم المهيزع، ليجسد الإعلان لوحة رائعة لترابط المجتمع القطري والتفافه حول العنابي.
كما شكل محتوى الإعلان ربط المجتمع القطري بالمنتخب في رسالة تهدف بأن الجميع مع العنابي في جميع بطولات كأس الخليج، حيث تفاعل المغردون في تويتر مع هذا الإعلان الذي يأتي في إطار الدعم والاهتمام الذي يوليه الاتحاد القطري لكرة القدم لمنتخبنا الوطني الأول، لاسيما خلال مشاركته في بطولة كأس الخليج الثانية والعشرين التي تستضيفها السعودية حاليا.

الضالع نيوز/مارب دشن وكيل وزارة الشباب والرياضة المساعد لقطاع الشباب الدكتور منير لمع صباح اليوم الأحد ٢٩/١٢/٢٠١٩ مشروع التأهيل العلمي للشباب في اللغة الإنجليزية بجامعة إقليم سبأ الذي ينفذ برعاية معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري ومحافظ محافظة مارب اللواء سلطان العرادة ويستهدف ١٥٠٠ تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء