جمعية الإصلاح برداع تدشن مشروع السلة الغذائية ل 200 أسرة نازحة من خبزة ( صور )

17 - نوفمبر - 2014 , الإثنين 03:53 مسائا
3804 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةمجتمع مدني ⇐ جمعية الإصلاح برداع تدشن مشروع السلة الغذائية ل 200 أسرة نازحة من خبزة ( صور )

الضالع نيوز | ﺭﺩﺍﻉ : خاص


دشنت جمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية برداع مشروع السلة الغدائية للنازحين من المواجهات والحروب التي تشهدها عدد من مناطق قيفه رداع بين رجال القبائل والحوثيين .



واشار امين عام جمعية الاصلاح برداع عبدالله قاسم الطشي الى أن مشروع السلة الغذائية يعد المشروع الثاني للجمعية للنازحين في قيفه ؛ حيث وزعت الجمعية 300 بطانية في منطقة المناسح وسيلة الجراح بمديرية ولد ربيع التابعة لقيفه ﺭﺩﺍﻉ .

وأوضح الطشي الى ان مشروع السلة الغذائية استهدف 200 أسرة نازحة من قرية خبزة بمديرية القريشية بقيفه ﺭﺩﺍﻉ والتي شهدت نزوحاً جماعياً بشكل كامل .


وأشار الطشي الى ان ما تم تقديمه حتى الان قليل جداً لا يرتقي الى حجم المأساة التي يعانيها النازحين هناك ؛ مؤكداً الى ان جمعية الإصلاح بصدد تنفيذ مشاريع اغاثية أخرى للنازحين خلال الأيام القليلة القادمة .



الضالع نيوز/حضرموت دشنت الندوة العالمية للشباب الإسلامي اليوم الاثنين 28 رمضان 1442 الموافق 10 مايو 2021م مشروع الإغاثة العاجلة للمتضررين من سيول الأمطار بمدينة تريم بمحافظة حضرموت، برعاية وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عصام حبريش الكثيري، وإشراف مكتب الندوة باليمن. وخلال تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء