جمهور يمني هو الأقوى يتوافد على استاد الملك فهد بالرياض وتستبق بدء المباراة بساعات(فيديو+صور)

19 - نوفمبر - 2014 , الأربعاء 04:41 مسائا
6467 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ جمهور يمني هو الأقوى يتوافد على استاد الملك فهد بالرياض وتستبق بدء المباراة بساعات(فيديو+صور)

الضالع نيوز/الرياض

ملأت الجماهير اليمنية باكراً المقاعد المخصصة لها في استاد الملك فهد بالرياض استعداداً لمؤازرة منتخبهم أمام الأخضر السعودي ضمن مباريات الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى بالدور الأول لبطولة كأس الخليج 22، فيما بدت المقاعد المخصصة للجماهير السعودية خالية حتى الآن.

وكان حضور الجمهور السعودي الضعيف خلال هذه البطولة قد أثار علامات الاستغراب للمتابعين، مما دفع الاتحاد السعودي لكرة القدم بالاتفاق مع اللجنة المنظمة للدورة بفتح مدرجات مباريات الدورة مجانا في جميع مباريات الدورة لمنح الجماهير فرصة الحضور والمتابعة.

ظهر المنتخب اليمني في دورة كأس الخليج العربي 22، بشكل متميز عن سابق عهده، فالنتائج التي حققها بالتعادل في مباراتين أمام البحرين وقطر، ونظافة شباكه من الأهداف حتى الآن، كان سبباً في حضور الجماهير اليمنية الغفيرة التي حضرت للملعب لمؤازرة فريقهم، فالحضور اليمني الجماهيري تفوق عدديا على كل حضور المنتخبات الأخرى.

الجميع أشاد بمستوى المنتخب اليمني هذا العام، رغم الظروف السياسية القاسية التي تمر بها اليمن في الوقت الراهن.

و انتشرت، عبر مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" و"فيبسوك"، صور ومقطع فيديو لعناصر المنتخب اليمني المشارك حاليّاً في بطولة كأس الخليج العربي "خليجي 22" والمقامة حاليّاً في السعودية حتى السادس والعشرين من الشهر الجاري.

ولم يكن الهدف نشر صور المنتخب اليمني، فحسب، بل ما تضمنته هذه الصور التي تداولها المغردون، حيث ظهر أعضاء المنتخب اليمني جميعهم، من جهاز فني وإداريين ولاعبين، وهم يتناولون وجبة "الكبسة" في أحد المطاعم الشعبية في العاصمة السعودية الرياض

وما زاد الاستغراب هو تناول اللاعبين هذه الوجبة الدسمة والثقيلة قبل أقل من 24 ساعة على المباراة المهمة والمرتقبة التي ستجمع المنتخب اليمني بنظيره السعودي، في الجولة الثالثة من المجموعة الأولى في "خليجي 22"، وهي مباراة مصيرية لكلا المنتخبين، حيث ستحسم نتيجتها هوية المتأهلين للدور نصف النهائي من البطولة الخليجية.

وتعد وجبة "الكبسة" من أهم وأشهر الوجبات في السعودية، وهي الأكلة الشعبية المفضلة، أيضاً، لسكان العديد من دول الخليج، في وقت انقسم المغردون والمتابعون لتلك الصور ما بين السخرية والابتهاج، حيث سخر الكثيرون لقيام لاعبي المنتخب اليمني بتناول هذه الوجبة، المعروف عنها بأنها ترفع الوزن بشكل كبير، كما أنها قد تؤثر على لياقة اللاعبين خلال المباراة المهمة أمام المنتخب السعودي.




في حين ابتهج القسم الثاني، وهم جميعاً من السعوديين، والذين عبروا عن سعادتهم بذلك، كون هذه الوجبة سوف تساعد لاعبي المنتخب السعودي في التفوق على اليمن الساعي بقوة إلى تأهل تاريخي في "خليجي 22".

في غضون ذلك، دافعت بعض وسائل الإعلام اليمنية عن هذه الوجبة، مشيرة إلى أن أحد اليمنيين المقيمين في السعودية أعد وليمة كبيرة للمنتخب اليمني تكريماً لهم على مستواهم الفني الرائع الذي قدموه في البطولة، علاوة على إقامة هذه الوليمة وما تضمنتها من وجبة دسمة دعماً للمنتخب اليمني في مباراته أمام السعودية.

رابط الفيديو:
http://www.youtube.com/watch?v=yZmbQ-eIsL4

الضالع نيوز/مارب دشن وكيل وزارة الشباب والرياضة المساعد لقطاع الشباب الدكتور منير لمع صباح اليوم الأحد ٢٩/١٢/٢٠١٩ مشروع التأهيل العلمي للشباب في اللغة الإنجليزية بجامعة إقليم سبأ الذي ينفذ برعاية معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري ومحافظ محافظة مارب اللواء سلطان العرادة ويستهدف ١٥٠٠ تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات