اختتام ورشة مواصفات البرنامج الأكاديمي بكلية الطب والعلوم الصحية جامعة عدن

20 - نوفمبر - 2014 , الخميس 07:08 مسائا
2215 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةمجتمع مدني ⇐ اختتام ورشة مواصفات البرنامج الأكاديمي بكلية الطب والعلوم الصحية جامعة عدن

الضالع نيوز/خاص/عدن

اختتمت اليوم بعدن ورشة العمل مواصفات البرنامج الاكاديمي والمساقات الدراسية والتي نظمتها كلية الطب والعلوم الصحية بالتعاون مع مركز التطوير الأكاديمي بجامعة عدن وهدفت الورشة على مدى 5 أيام إكساب 58 مشاركاً عددا من المعارف المتعلقة بالبرنامج الأكاديمي وصياغة المخرجات بكلية الطب وكتابة مخرجات التعليم وتوصيف المساقات التي تدرس مع مراعاة الجديد في العالم والتحديث للمعلومات التي تقدم للطلاب في مختلف المساقات الدراسية بالكلية.

وفي اختتام الورشة أكد رئيس الجامعة أ.د. عبدالعزيز بن حبتور أن هذه الورش التي عقدت بتنظيم من مركز التطوير الأكاديمي إنما هي لإعادة تنظيم المفاهيم والعلوم بشكل أكاديمي رصين، كما دعا " بن حبتور" المتدربين إلى الاستفادة من المعارف والخبرات التي اكتسبوها في الورشة، وبما يسهم في تحسين البرامج والمخرجات الأكاديمية، إضافة إلى وضع خطط تقويم مخرجات التعليم للبرامج الأكاديمية.
بدوره أشار الدكتور / علي أحمد علي عميد كلية الطب أن ورشة العمل التي نظمت بالكلية خلال خمسة أيام والتي شارك بها أعضاء هيئة التدريس ممثلين من من 11 قسم علمي وأشرف على تدريبهم أ.د. عبدالوهاب كويران، وأكد إلى أنه لابد من تقييم وضعنا بالكلية وإعادة النظر بما يتناسب مع ما من شأنه حصولنا على الإعتماد الأكاديمي.

من جانبه أشاد أ.د. عبدالوهاب عوض كويران مدير مركز التطوير الأكاديمي بجميع المشاركين بالورشة وبتفاعلهم في التدريبات والتمارين، هذا وإن دل فإنما يدل على حرصهم وحماسهم لتطوير ومراجعة برامج الكلية، وبعد انتهائهم من المهام المنطوة بهم بعد الورشة عليهم مراجعة النتائج ولابد من مناقشتها مع جميع أعضاء هيئة التدريس بالكلية.

عقب ذلك تم توزيع الشهادات للمشاركين بالورشة.

الضالع نيوز/حضرموت دشنت الندوة العالمية للشباب الإسلامي اليوم الاثنين 28 رمضان 1442 الموافق 10 مايو 2021م مشروع الإغاثة العاجلة للمتضررين من سيول الأمطار بمدينة تريم بمحافظة حضرموت، برعاية وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عصام حبريش الكثيري، وإشراف مكتب الندوة باليمن. وخلال تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء