فضيحة مدوية للزعيم في مأرب وسقوط لجهود الزوكا ... كيف يقود صالح مؤامرة ضد هادي من أرض الجنتين

23 - نوفمبر - 2014 , الأحد 05:04 مسائا
2178 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ فضيحة مدوية للزعيم في مأرب وسقوط لجهود الزوكا ... كيف يقود صالح مؤامرة ضد هادي من أرض الجنتين

فضيحة مدوية للزعيم في مأرب وسقوط لجهود الزوكا ... كيف يقود صالح مؤامرة ضد هادي من أرض الجنتين

الضالع نيوز | مأرب

كشف أحمد عبدالله الشريف مدير عام الشئون القانونية بمحافظة مأرب عن "اتصالات مكثفه" يجريها الرئيس السابق علي عبدالله صالح والقيادي في حزب المؤتمر الشعبي عارف الزوكا مع اطراف في المحافظة لإثاره الفتن وشق صف أهل مأرب وتعميق الخلافات للايقاع بهم ومحافظتهم .


وأضاف الشريف في منشور على صفحته على الفيس بوك " إن صالح والزوكا "يحركان من وصفهم باذيالهم حتى تعرق وجيههم بالوعود التي لا تصبح ليكونوا حكام مأرب وهذا الكلام دونه الطوفان حد قوله ".
وأشار الى أنهما يتواصلان مع الكبار والصغار مع الشلل ليشعلوا المحافظه ردا على قرار الرئيس عبدربه منصور هادي

وقف صرف اي مبالغ من ارصدة حزب المؤتمر ".


وقال الشريف في منشور سابق "يا ابناء مارب الشرفاء.نحن لانقر ولانتعرف ولن نتعامل ولن نسمح بالتعامل اوالتواجد لما يسمى باللجان الشعبيه لعدم قانونيتها وانتفا مصدر المشروعيه عنها طالما هناك دوله واجهزه حكوميه ودستور وقانون يعد مصدرا للسلطات.


وأضاف "نستهجن ونستنكر تلك الاعمال والتصرفات التي تدعوا الي الفوضي التي تؤثر على المصالح الوطنيه ﺍﻟﻌﻠﻴﺎ".
وقال الشريف ردا على عدد من المواليين للحوثيين أسألوا من كان وراء عمليه تفجير السواح الاسبان في مارب واخرعمليه للقاعده ادت الي مقتل عدد من الاشخاص".
وأضاف إن الزوكا أحضر امامه أمر من صالح بتسجيل 1500 من ابنا مارب وتدريبهم وتسليحهم من معسكر الحرس وارسالهم للقتال في صعده ومواجهة الحوثي في الحرب الخامسه ورفضوا اهل مارب وبذل جهود لذلك ولم ينجح الامر. مختتما رده بالقول "لانكشف ﺍﻻﺳ ﺮ ﺍﺭ".

الضالع نيوز/متابعات أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية اليوم الخميس 18 ابريل 2024 عدن الريال السعودي شراء 442 بيع 443 الدولار الاميركي شراء 1675 بيع 1683 صنعاء الريال السعودي شراء 139.9 بيع 140.3 الدولار الاميركي شراء 531 بيع 534تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء