فيما يجري تجنيد 75 الفا من مسلحي الحوثي..هادي يعد الجنوبيون بإزالة كافة المظالم ولجنة المبعدين تكشف عن تسوية اوضاع 4500 مبعد فقط

24 - نوفمبر - 2014 , الإثنين 02:20 مسائا
2067 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ فيما يجري تجنيد 75 الفا من مسلحي الحوثي..هادي يعد الجنوبيون بإزالة كافة المظالم ولجنة المبعدين تكشف عن تسوية اوضاع 4500 مبعد فقط

الضالع نيوز | صنعاء

أكد الرئيس عبدربه منصور هادي، أن العمل جار لإزالة كافة المظالم المتصلةبقضايا الموظفين المبعدين ومعالجة قضايا الأراضي، في المحافظات الجنوبية.

وطالب ، هادي خلال لقائه اليوم، بمكتبه بدار الرئاسة، لجنتي قضايا الموظفين المبعدين ومعالجة قضايا الأراضي برئاسة سهل محمد حمزة وصالح ناصر طاهر – اللجنتين ابلتحري والدقة والإنجاز بصورة سريعة وفقا لما هو مخطط ومرسوم وفي اطار مصفوفة المعالجات للقضية الجنوبية المنبثقة عن مؤتمر الحوار الوطني الشامل المتعددة الجوانب والأهداف.

وجرى خلال اللقاء مناقشة القضايا والموضوعات المتصلة باستكمال عملية إعادة الموظفين المبعدين عن وظائفهم من المحافظات الجنوبية مدنيين وعسكريين وكذلك قضايا الأراضي وما تم إنجازه من قرارات ومعالجات .

وأوضحت لجنة معالجة قضايا الأراضي، في تقرير لهادي، أنها نجحت في معالجة أكثر من 18 ألف حالة وفي قضايا الموظفين العسكريين من وزارة الدفاع والداخلية والأمن السياسي، إلى جانب معالجة ما يزيد عن 9 آلاف حالة جديدة و 5547 تم معالجتها سابقا وصرف لها خمسمائة وأربعة وخمسون مليون ريال، ومعالجة أربعة الف وخمسمائة حالة من الموظفين المدنيين.

وذكر اللجنة في تقريرها، أنها أقرت عودة وترقية وتسوية أوضاع 8009 من صف ضباط وجنود من منتسبي القوات المسلحة والامن والامن السياسي، وفقا للقرار رقم 3 لعام 2014م.

وقدمت اللجنة لهادي، قرارات بشأن عودة وتسوية أوضاع الموظفين المدنيين المبعدين عن وظائفهم لاكثر من 4500، وهي القرارات التي سيتم إعلانها خلال الأيام القليلة القادمة.

الضالع نيوز/متابعات أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية اليوم الخميس 18 ابريل 2024 عدن الريال السعودي شراء 442 بيع 443 الدولار الاميركي شراء 1675 بيع 1683 صنعاء الريال السعودي شراء 139.9 بيع 140.3 الدولار الاميركي شراء 531 بيع 534تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء