رئيس مؤسسة بيت الحرية يتعرض للتهديد

25 - نوفمبر - 2014 , الثلاثاء 03:59 مسائا
2896 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةمجتمع مدني ⇐ رئيس مؤسسة بيت الحرية يتعرض للتهديد

رئيس مؤسسة بيت الحرية يتعرض للتهديد


الضالع نيوز | خاص

تلقى باسم الرعدي رئيس مؤسسة بيت الحرية تهديداً ووعيداً بألفاظ نابية وعنيفة اللهجة وكلام حاد و زاجر بإستهدافه شخصياً وإستهداف لمقر المؤسسة "بيت الحرية " وممتلكاتها وأصولها والإتهام المباشر بلفظ (أنت داعشي وبانوريك يا داعشي موضحاً أن إسمه إبراهيم شرف الدين مدير عام المتابعة بأمانة العاصمة ، وكان هذا بحضور مجموعة ثمانية أشخاص معاينتهم لرقم المتصل وتم سماعهم للمكالمة الصوتية بالكامل .

حسب بلاغ للمؤسسة بمذكرة للنائب العام تلقينا نسخة منه


وفي البلاغ أكد باسم الرعدي ان الاتصال الذي بدأه بالتهديد والزجر والوعيد لرئيس المؤسسة بيت الحرية (باسم الرعدي) ومقرها، على خلفية قضية تبنتها المؤسسة بناءاً على المناشدة التي تقدم بها بعض موظفي أمانة العاصمة لمناصرتهم أمام وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل وإخراج قرار بإعادة الانتخابات للهيئة الإدارية ولجنة الرقابة والتفتيش للنقابة عملاً بالمادة (9) من قانون تنظيم النقابات العمالية رقم (35) لسنة 2002م وكذا اللائحة التنظيمية للنقابة والتي تنص على عدم شغل أي وظيفة في الديوان مديراً لإدارة تنفيذية وما فوق .


وفي البلاغ الذي أوضح أنه وفي الوقت الذي يمثل فيه العمل النقابي أرقى مستويات السلوك الأخلاقي والقيمي الهادف لصناعة القدوة والقدرة المؤسسية في تفعيل القوانين وخلق الثقافة المؤسسية ، إذ بنا نتفاجأ بإتصال من المشكو ضده بالتهديد والزجر والوعيد المذكور سالفاً بأعلاه .

لم تصل تهديدات المشكو ضده ومن يقف خلفه بإلغاء حقنا في المشاركة المجتمعية والتأثير فيها ، بل طالت تهديداته إلغاء الحق الشخصي في الحياة و إلغاء المجتمع المدني من خلال ما تم ذكره سلفاً ، إيذاناً منه بثقافة جديدة لا يؤمن بها الكيان النقابي ولا المجتمع المدني ولا الأخلاقيات ولا القيم ، وذلك في تمثل المشكو ضده أنه يمثل جماعة " أنصار الله " ، ونحن على يقين أن أنصار الله ليسوا كذلك ، فإن كان هو شخصياً كذلك فنحن إحدى منظمات المجتمع المدني التي تُعنى بالحقوق والحريات ومكافحة الفساد ، نمثل القانون الذي نصطف خلفه جميعاً سواءً في أنصار الله أو الكيانات الحزبية أو غيرها من التنظيمات المجتمعية التي تتقاسم شراكة البناء لهذا الوطن من خلال تجاوز التحديات الراهنة .


كما أكدت المؤسسة "بيت الحرية تحمل التهديدات محمل الجد وتحمل المشكو به/ إبراهيم شرف الدين وكل من يقف خلفه وكل من تعارضت مصالحهم كامل المسؤولية في أي حادث أو مكروه نتعرض له أو أي سوء يطال مؤسسة بيت الحرية أو أياً من موظفيها وناشطيها .


مطالبين النائب العام التوجيه بسرعة ضبط المشكو به وإتخاذ الإجراءات القانونية ضده وحمايتي وحماية أصول وممتلكات المؤسسة .

الضالع نيوز/حضرموت دشنت الندوة العالمية للشباب الإسلامي اليوم الاثنين 28 رمضان 1442 الموافق 10 مايو 2021م مشروع الإغاثة العاجلة للمتضررين من سيول الأمطار بمدينة تريم بمحافظة حضرموت، برعاية وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عصام حبريش الكثيري، وإشراف مكتب الندوة باليمن. وخلال تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات