منظمة جسور اليمن الجديد تدشن برنامج التوعية بالمرحلة الانتقالية برداع

26 - نوفمبر - 2014 , الأربعاء 06:28 مسائا
2850 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةمجتمع مدني ⇐ منظمة جسور اليمن الجديد تدشن برنامج التوعية بالمرحلة الانتقالية برداع

منظمة جسور اليمن الجديد تدشن برنامج التوعية بالمرحلة الانتقالية برداع
الضالع نيوز | ﺭﺩﺍﻉ : ناصر الصانع


دشنت منظمة جسور اليمن الجديد صباح اليوم برنامج التوعية بالمرحلة الانتقالية برداع ؛ للاسهام في تنمية الوعي المجتمعي بمخرجات الحوار في مديريات قطاع ﺭﺩﺍﻉ .
وخلال التدشين الذي احتضنته قاعة فرع جامعة العلوم والتكنلوجبا برداع أشار امين عام منظمة جسور اليمن الجديد ابراهيم المنيحي الى اهمية الدور المناط بخيمة التوعية في سبيل إيصال الوعي بمخرجات الحوار الوطني لأبناء مديريات قطاع رداع وإيصال رؤاهم ومقترحاتهم إلى الجهات المعنية .


و دعا المنيحي جميع شرائح المجتمع برداع إلى التفاعل مع الأنشطة التي سيتم تنفيذها .

وأكدا على أهمية استيعاب المتغيرات المتسارعة على الساحة الوطنية بما يكفل بناء الدولة المدنية الحديثة التي يتطلع الجميع إليها ؛ مشيراً الى ضرورة طي صفحة الماضي والتطلع الى المستقبل المنشود .
وعبر المشاركون خلال مداخلاتهم عن أملهم في ان تقوم خيمة التوعية بالمرحلة الانتقالية برداع بالإسهام بما من شأنه الارتقاء بوعي المجتمع مؤكدين استعدادهم الكامل الى التعاون مع منطمة جسور اليمن الجديد في نجاح كافة الفعاليات التي ستقوم بها ..


حضر التدشين عدد من مدراء المكاتب التنفيذية والناشطين الشباب وعدد من ممثلي منظمات المجتمع المدني والمبادرات الشبابية.

الضالع نيوز/حضرموت دشنت الندوة العالمية للشباب الإسلامي اليوم الاثنين 28 رمضان 1442 الموافق 10 مايو 2021م مشروع الإغاثة العاجلة للمتضررين من سيول الأمطار بمدينة تريم بمحافظة حضرموت، برعاية وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عصام حبريش الكثيري، وإشراف مكتب الندوة باليمن. وخلال تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء