قطر تحرز لقب كأس الخليج للمرة الثالثة

26 - نوفمبر - 2014 , الأربعاء 07:43 مسائا
2670 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ قطر تحرز لقب كأس الخليج للمرة الثالثة

قطر تحرز لقب كأس الخليج للمرة الثالثة

.
أحرزت قطر لقب كأس الخليج لكرة القدم للمرة الثالثة في تاريخها بعدما قدمت عرضا قويا لتفوز 2-1 على السعودية صاحبة الأرض في النهائي الأربعاء.
.
وكان التقدم من نصيب السعودية بضربة رأس من القائد سعود كريري في الدقيقة 16 لكن المدافع المهدي علي أدرك التعادل للقطريين بعد دقيقتين فقط.
.
وقبل مرور ربع ساعة من الشوط الثاني، سجل خوخي بوعلام هدف الفوز لقطر أمام نحو 60 ألف متفرج في استاد الملك فهد الدولي بالرياض.
.
وامتلأت المدرجات تقريبا لأول مرة في مباراة لأصحاب الأرض بالبطولة لكن ذلك لم يكن كافيا ليمنح السعودية لقبها الخليجي الرابع.
.
وثأرت قطر كذلك لخسارتها على الملعب ذاته في نهائي خليجي 15 عام 2002 بعدما كانت في حاجة للتعادل مع السعودية للتتويج لكنها خسرت 3-1 رغم التقدم بهدف.
.
وخسرت السعودية – التي فازت باللقب الخليجي لآخر مرة في 2003 – المباراة النهائية للمرة الثالثة في آخر 4 نسخ من البطولة الاقليمية بعدما تعثرت أيضا في 2009 و2010 أمام عمان والكويت على الترتيب.

الضالع نيوز/متابعات التقى وكيل وزارة الشباب والرياضة المساعد لقطاع الشباب الدكتور منير لمع، اليوم الأحد، قيادة السلطة المحلية بمحافظة الجوف وبحثا واقع الشباب ومناقشة الأنشطة الرياضية والشبابية وفي مستهل اللقاء نقل وكيل الوزارة المساعد تحيات معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري منوهاً تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات