رئيس حزب الاصلاح:محمد اليدومي: الشورى ليست شعار يرفع للتلهي والضحك على ذقون المواطنين

07 - يناير - 2014 , الثلاثاء 05:32 مسائا
2192 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ رئيس حزب الاصلاح:محمد اليدومي: الشورى ليست شعار يرفع للتلهي والضحك على ذقون المواطنين

الضالع نيوز |متابعات
أكد رئيس الهيئة العليا للإصلاح، محمد اليدومي، أنه لا يمكن أن نُحدث أي تغيير جذري للسلبيات التي تحيط بنا من كل جانب؛ الاَّ إذا أصبحت ممارسة الشورى نابعة من إعتقاد صحيح بأنها جزء لا يتجزأ من تعاليم ديننا الحنيف.

وقال اليدومي على صفحته في "الفيس بوك" ان الشورى ليست مجرد شعار يُرفع للتلهِّي والضحك على ذقون المواطنين ولا حالة عَرَضِية يمكن الإستغناء عنها بعد تجاوز حالة معجونة بالإنتهازية لتحقيق مصلحة آنيَّة أو مطلبا نفعيا مؤقتا، أو استجابة لحاكم يريد أن يُزيِّن بها نظام حكمه.

كما دعا الجميع للتحلي بالشورى خُلقا وسلوكا يلتزم به كل مواطن على وجه هذه الأرض الطيِّبة، وأن نحوِّ لها ممارسة حقيقية وفاعلة في أجهزة سلطات الدولة التشريعية والتنفيذية والقضائية، وأن نسير بها الى الأمام بخطىً واثقة لنجعل من الحاكم وعلى كل المستويات مجرد خادم لشعبه، وأجيرٍ عنده، يمنحه ثقته أو يَسلبها منه.

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات