خطيب ساحة الحرية بتعز : اجتياح الحوثيين للمدن إجهاز على الدولة المدنية و التعايش ( صور )

28 - نوفمبر - 2014 , الجمعة 05:40 مسائا
3671 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةمنابر الاسبوع ⇐ خطيب ساحة الحرية بتعز : اجتياح الحوثيين للمدن إجهاز على الدولة المدنية و التعايش ( صور )

الضالع نيوز | تعز
احتشد ثوار تعز في ساحة الحرية في جمعة أسموها "الاستقلال ثورة وتوافق ",احتفالا بمناسبة حلول ذكرى استقلال جنوب اليمن من الاستعمار البريطاني والتي تصادف الأحد.

من جانبه اعتبر خطيب الجمعة الثائر " عمر دوكم " ما يحدث في البلاد اليوم من اجتياح الحوثيين للمدن إجهاز على الدولة المدنية والحرية وأهداف الثورة وعلى التعايش.

واستنكر الخطيب عملية الاغتيالات وما تقوم به المليشيا والجماعات المسلحة من نشر للفوضى وقال خطيب الجمعة إن الثورة خرجت لتعلمنا السلمية.

وأشار إلى أن سياسة الاغتيالات نشطت هذه الأيام بعد أن أريد لليمنيين أن يحرق منازل بعضهم بعضا وأن يدمر بيوت بعضهم بعضا فنجد أنهم يستهدفون الثوار والأشخاص الأكثر سلمية ابتداء من الدكتور فيصل سعيد المخلافي ثم الدكتور عبد الكريم جذبان ثم الدكتور احمد شرف الدين وصولا للدكتور محمد عبد الملك المتوكل وثم اغتيال صادق منصور.

وتابع:باعتقادهم سيخوفون الثوار والثوار ليسوا أغلى من جذبان والمتوكل وأحمد شرف الدين وصادق منصور فلن يستطيعوا تخويفنا هؤلاء الحمقى حد تعبيره."

وقال الخطيب إن خلافنا مع الحوثي ليس خلاف مذهبي طائفي وإنما هو خلاف سياسي خلاف على السلاح الذي يشهر في وجوه بعضنا البعض واستعرض الكثير من التجارب وصور التعايش بعد حروب طويله.









الضالع نيوز/متابعات حصل الباحث هشام الزيادي على درجة الماجستير من جامعة اسطنبول آيدن في قسم العلاقات الدولية، عن رسالته " دور المنظمات الدولية في القطاع التعليمي باليمن خلال حرب ????" واستعرضت الرسالة وضع التعليم في اليمن قبل وبعد الحرب، والدور الذي تلعبه المنظمات الدولية اليوم في قطاع التعليم تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات