وقفة احتجاجية لوزارة التربية للتنديد بالتطرف والإرهاب

08 - يناير - 2014 , الأربعاء 11:58 صباحا
3015 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةطلابنا ⇐ وقفة احتجاجية لوزارة التربية للتنديد بالتطرف والإرهاب

وزير التربية
الضالع نيوز \ صنعاء
أعلنت وزارة التربية والتعليم تنفيذ وقفة احتجاجية للتنديد بالتطرف والإرهاب عند الساعة التاسعة من صباح اليوم الأربعاء في كافة مكاتب التربية والتعليم بالمحافظات والمديريات والمدارس يشارك فيها كافة الكادر التربوي والطلاب والطالبات .

وأكد وزير التربية والتعليم الدكتور عبد الرزاق الأشول أهمية تضافر الجهود مع ضرورة استشعار الجميع لمسؤولياتهم الوطنية للوقوف صفاً واحداً أمام التطرف والإرهاب بكل أنواعه وأشكاله .

وتطرق الوزير الأشول إلى مخاطر الإرهاب الكبيرة على امن وسلامة الوطن ارضاً وإنساناً والى الاضرار البالغة التي تعرضت لها المصالح العامة والخاصة جراء تلك الممارسات الإرهابية .

وأشار وزير التربية إلى حرص الوزارة وسعيها المستمر لغرس قيم ومبادئ الإخاء والتسامح والقبول بالآخر ونبذ مفاهيم التطرف والإرهاب بكل أشكاله لدى أبنائنا الطلاب .. داعياً الكادر التربوي إلى مواصلة جهودهم التوعوية في تجذير تلك القيم والممارسات في مجتمعاتهم المحلية .

( مبارك التفوق لابناء أ/ علي الأسمر رئيس التحرير أ/ علي الأسمر يهنئ ابنائه في تفوقهم العلمي وحصولهم على المراكز الاولى في المرحلتين الثانوية والاساسية .. تلريون مبروك التفوق لابنائي وحصولهم على المراكز الاولى في المرحلتين الثانوية والأساسية .... اهنئ وابارك لابنائي الغاليين تفوقهم العلمي تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات