الحكومة تتوعد جماعة الحوثي بإجبارها على تسليم أسلحتها للدولة

04 - ديسمبر - 2014 , الخميس 08:43 صباحا
2596 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاقتصاد ⇐ الحكومة تتوعد جماعة الحوثي بإجبارها على تسليم أسلحتها للدولة

الضالع نيوز/صنعاء
أعلنت حكومة المهندس خالد محفوظ بحاح، والتي شكلت بناء على اتفاق السلم والشراكة، ان من أهم مفردات البرنامج العام لعملها للفترة القادمة، إجبار الجماعات المسلحة على تسليم الأسلحة الثقيلة والمتوسطة للدولة.

وقال الناطق الرسمي باسم الحكومة راجح بادي ان الحكومة أقرت مفردات البرنامج العام لعملها للفترة القادمة وكلفت الجهات المختصة بإعداده في صورته النهائية وتقديمه الى البرلمان وفقاً للإجراءات الدستورية والقانونية الناظمة لذلك.

وأكد أن الحكومة مازال بإمكانها الإيفاء بالتزاماتها وتمتلك القدرة على تأمين موازنتها ومواردها المالية لسد حاجاتها الأساسية خلال الفترة القادمة، نافيا ما تناولته بعض وسائل الاعلام من انباء زعمت فيها أن الحكومة عاجزة عن دفع مرتبات الموظفين الشهر القادم.

وأوضح أن الحكومة ستبعث يوم غد برسالة الى مجلس النواب تطلب منه مناقشة البرنامج العام للحكومة ومنحها الثقة لمواصلة عملها خلال الفترة القادمة.

واشار الى أن برنامج عمل الحكومة يسعى الى ايقاف حالة التدهور الاقتصادي والأمني التي تعانيها البلاد في الظرف الراهن، ويرتكز على تنفيذ مخرجات الحوار الوطني في حلحلة ما يعرف بالقضية الجنوبية وقضية صعدة، بالاضافة الى تنفيذ ما تبقى من المهام المنصوص عليها في المبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية، فضلاً عن ايفاء الحكومة فيما يخصها من تنفيذ اتفاق السلم والشراكة.

الضالع نيوز/متابعات كشفت مصادر مصرفيه عن اخر تحديث لسعر صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية والذي جاءت كالتالي : أسعار الصرف في صنعاء الدولار الامريكي شراء: 600 بيع : 602 الريال السعودي: شراء: 158 بيع: 158.4 أسعار الصرف في عدن الدولار الأمريكي شراء : 1231 بيع : 1246 الريال تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات