الجنوبيون يواصلون الاعتصام وخطيبهم يدعو إلى توحيد الصف ويهدد بطرد كل من يتكلم عن الجنوب

06 - ديسمبر - 2014 , السبت 11:16 صباحا
2599 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةمنابر الاسبوع ⇐ الجنوبيون يواصلون الاعتصام وخطيبهم يدعو إلى توحيد الصف ويهدد بطرد كل من يتكلم عن الجنوب

الضالع نيوز | عدن | خاص
واصل الجنوبيون اعتصاماتهم، وفعالياتها المطالبة بالانفصال عن اليمن وما سموه “استعادة دولتهم”، حيث خرج اليوم الجمعة عدد كبير من الجنوبيين إلى ساحات الاعتصام، مؤكدين على الالتزام بمطالبهم التي دعوا إليها منذ بدء تحركهم.
وفي أحد الاعتصامات الرئيسية في عدن أكد خطيب الجمعة الشيخ “حسين بن شعيب”، ، أن ثورة الجنوبيين السلمية مستمرة، وستتواصل حتى يجري تحقيق كل أهدافها.


وخاطب بن شعيب من اسماهم بالمتاكلين باسم القضية الجنوبية بالقول : سنحاكمكم بأرض الجنوب، لا نحتاج أن نحاكمكم في محكمة لاهاي ..
ولكن بيننا الزمن .. وسيثبت الزمن من الصادق ومن الكاذب .. والتاريخ لن يرحم ..

وحذر الخطيب من اسماها بسلطات نظام الاحتلال أن لا يلعبوا بالنار واضاف نحن لسنا عاجزين ولسنا جبناء ولسناء ضعفاء .



وهدد الخطيب بطرد كل من يتكلم في الجنوب وقال لن نسامحهم فاالجنوب لا يقبل المساومةوليس لعبة نضحك به على الدقون ..
..
الشيخ بن شعيب والذي خرجت أنباء بداية الأسبوع عن اعتقاله من قبل الأمن، دعا في خطبته القوى السياسية إلى وحدة الصف في هذه الظروف السياسية التي يمرون بها، مؤكدًا أن أبناء الجنوب في هذه الظروف المفصلية أحوج ما يكونوا إلى تنسيق صفوفهم، وترتيب أوضاعهم الداخلية، والاصطفاف من أجل تحقيق مطلب الشعب الجنوبي، والذي يسعى نحو هدف واحد.
ويؤكد قيادات الحراك الجنوبي اليمني على استمرار نضالهم السلمي من أجل الوصول إلى دولة الجنوب، التي يأملون بعودتها، وانفصالهم عن دولة اليمن.

الضالع نيوز/متابعات حصل الباحث هشام الزيادي على درجة الماجستير من جامعة اسطنبول آيدن في قسم العلاقات الدولية، عن رسالته " دور المنظمات الدولية في القطاع التعليمي باليمن خلال حرب ????" واستعرضت الرسالة وضع التعليم في اليمن قبل وبعد الحرب، والدور الذي تلعبه المنظمات الدولية اليوم في قطاع التعليم تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات