ثوار تعز يحتشدون في ساحة الحرية ويطالبون بمنع انهيار الدولة وإنهاء سيطرة المليشيات المسلحة

12 - ديسمبر - 2014 , الجمعة 05:13 مسائا
965 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةمنابر الاسبوع ⇐ ثوار تعز يحتشدون في ساحة الحرية ويطالبون بمنع انهيار الدولة وإنهاء سيطرة المليشيات المسلحة

ثوار تعز يحتشدون في ساحة الحرية ويطالبون بمنع انهيار الدولة وإنهاء سيطرة المليشيات المسلحة
الضالع نيوز – تعز


إحتشد ثوار مدينة تعز اليوم الجمعة بساحة الحرية وسط مدينة تعز مطالبين الحكومة بفرض هيبة الدولة وإنهاء سيطرة المليشيات المسلحة والإرهاب ومنع حدوث انهيار الدولة.

وأكد الثوار عقب صلاة الجمعة التي اطلقوا عليها جمعة " معا لمنع انهيار الدولة" على استمرار الثورة حتى تحقيق كافة اهداف الثورة وفي مقدمتها بناء الدولة القوية العادلة القادرة على تحقيق مطالب الشعب في الحرية والعدالة والديمقراطية وتوفير الخدمات الأساسية بعيدا عن الارتهان للخارج كما طالبوا بسرعة انجاز الدستور وعرضه على الشعب للاستفتاء عليه وسرعة اعداد السجل الانتخابي وإجراء انتخابات حرة ونزيهة للخروج من المأزق الذي يمر به اليمن.

خطيب الجمعة الداعية احمد عقيل تحدث عن اهمية مدينة تعز في قيادة الثورات والتغيير وفي صناعة الثقافة والوعي مطالبا أبناء تعز أن يكرسوا مفاهيم الدولة وواجباتها وكيفية الحفاظ عليها.

وقال : نحن على سفينة واحدة وفي ظرف حساس وحرج وصعب وعلينا شرعيا وأخلاقيا ان نحافظ على الدولة بكل علاتها وسلبياتها فأن نعيش بدولة ناقصة متساوون فيها خير من أن نعيش تحت حكم المليشيات والاحزاب التي يتفاوت في نظرها الناس والمواطنون إلى درجات سادة وعبيد وأمراء وفقراء وخدام ومخدومين.

ونوه إلى أن بيد الثوار أسلحة فتاكة وهي الدعاء وقيام الليل إلى الله والعمل الجاد وذكر الله والتوكل عليه محذرا من الياس والقنوط معتبرا ذلك من المهلكات.

بحضور جموع من المصلين في جامع المعاشيق في العاصمة المؤقتة عدن، أدى الرئيس عبد ربه منصور هادي صلاة الجمعة ومعه رئيس الوزراء وعدد من أعضاء الحكومة والمسؤولين. وفي خطبة الجمعة التي القاها وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور أحمد عطيه، شدد فيها على أهمية وعظمة التسامح والوئام ووحدة الصف وتعزيز تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء