الحوثيون يحبطون محاولة هروب للرئيس هادي من صنعاء الى مكان مجهول

12 - ديسمبر - 2014 , الجمعة 05:42 مسائا
5059 مشاهدة | 1 تعليق
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الحوثيون يحبطون محاولة هروب للرئيس هادي من صنعاء الى مكان مجهول

الحوثيون يحبطون محاولة هروب للرئيس هادي من صنعاء الى مكان مجهول


الضالع نيوز / الفجرالجديد
كشف مصدرموثوق بجماعة أنصارالله إن اللجان الشعبية كشفت تحركات غريبة يقوم بها الرئيس هادي ، أوصلت الحركة الى حصولها على معلومات مؤكدة ان هادي يحاول الهروب من صنعاء، الى مكان غير معلوم .


وقال المصدر لـ "الفجرالجديد" إن الرئيس عبدربه منصور هادي مارس أشياء غريبة قادة اللجان الشعبية الى معرفة محاولات يقوم بهار هادي بالهرب من صنعاء الى مكان غير معلوم .

موضحا أن هادي قام قبل أسابيع بأستقطاع حوالي 600 لبنة من الارضية التابعة للقوات الجوية ، القريبة من منزله بشارع الستين بصنعاء ، واصداره أوامر بنقل طائرتين من نوع( هيلوكوبتر) من قاعدة الديلمي للمساحة التي أستقطعها جوار منزله بحجة الاستعداد لأي طارئ .

واضاف المصدر :ان قيادات حوثية حاولت استفسار هادي من ذلك ، فبرر وجود الطائرتين لمواجهة أي طارئ اومغامرة قد يقوم بها الرئيس السابق ضده .

لكن معلومات حصلت عليها جماعة الحوثي تؤكد استعداد هادي للهروب من صنعاء ، الى مكان لم يحدده المصدر ، الامر الذي جعل من الجماعة أبلاغ هادي بأنها ستضرب الطائرتان اذا ما اقلعت من مكانها ، وأتجهت الى مكان آخر غير قاعدة الديلمي .
.

واكد المصدر أن هادي قبل ذلك أستخدم الكذب لتهريب الطائرة الرئاسية ، من صنعاء الى عدن ، عن طريق نجلة جلال الذي أوحى لجماعة الحوثي أنه سيقوم بزيارة عائلية والعودة الى صنعاء ، لكن وحسب المصدر ان عودة جلال هادي الى صنعاء دون الطائرة الرئاسية قاد الى التوصل الى معرفة محاولة يقوم بها هادي للهروب من صنعاء .

الضالع نيوز/متابعات أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية اليوم الخميس 18 ابريل 2024 عدن الريال السعودي شراء 442 بيع 443 الدولار الاميركي شراء 1675 بيع 1683 صنعاء الريال السعودي شراء 139.9 بيع 140.3 الدولار الاميركي شراء 531 بيع 534تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء